Booking.com

يفضل كثيرون الغرف ذات الشرفات الواسعة والإطلالة الجميلة للتمتع بمنظر طبيعي أو مشهد الشروق والغروب، و يتجه البعض للتخييم وسط الطبيعة بعيداً عن المباني الأسمنتية، لكن فندق الفقاعة أو “Bubble Tree Hotel” يجمع بين غرف الفنادق وأجواء الطبيعة؛ فيقدم لنزلائه غرف شفافة بالكامل لقضاء ليلة في الغابات أو وسط الحدائق أو على شاطئ البحر، لكن في غرفة عادية مزودة بالكهرباء وسرير عادي وخزانات الثياب.

الفندق الفقاعة "Bubble Tree Hotel" ، فرنسا

صُمم الفندق ليقدم لضيوفه رؤية بانورامية للطبيعة

انطلق فندق الفقاعة “Bubble Tree Hotel” هذا العام في فرنسا، ويمكن أن يُستأجر في أماكن مختلفة، واستقر حالياً في مدينة روباي بالقرب من قصر روياي مالميزون، الذي كان يوماً قصر جوزيفين زوجة نابليون بونابرت. ويقول مصمم “الفندق الفقاعة” الفرنسي بيار ستيفان دوما أن الفندق يوفر إقامة فريدة لقضاء ليال غير عادية.

ويضيف دوما: إن رؤية النجوم في السماء ومتابعة شروق الشمس وغروبها تجربة لا يقوم بها كثير من الناس الآن، ولا يوفرها المبيت في شاحنة أو خيمة تقليدية، لذلك صممت هذا النزل لتقديم تجربة غير اعتيادية في ضوء النجوم مع الحفاظ على وسائل الراحة الموجودة في أي غرفة نوم.

والفندق مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره، وبمجرد أن يتم نفخه يحتفظ بشكله بفضل غرفة لمعادلة الضغط تحافظ على شكل الجدران، كما يتمتع نزلاء الفندق بهدوء كبير بسبب عزل الأصوات الخارجية إلى أكبر درجة ممكنة، وتكبير الأصوات داخل الغرفة لتشجيع النزلاء على الحديث همساً!!

ويتوافر من الفندق الفقاعة أكثر من تصميم، أحدهما Cristal Bubble وهو شفاف تماماً يعطي من بداخله رؤية شاملة في 360 درجة للسماء وخارج الغرفة. كما يوجد تصميم آخر يُسمى Cocooning يمكن للنزلاء من خلاله رؤية السماء، وفي نفس الوقت يمكن إحاطته أو تغليفه بحيث لا يستطيع من بالخارج النظر إلى الداخل. أما التصميم الثالث Bubble Lodge فهو أشبه بفيلا أكثر منه غرفة؛ فهو مزود بمساحة إضافية يمكن استغلالها كغرفة نوم إضافية.

بقى أن نعرف أن الإقامة لليلة واحدة في “Bubble Tree Hotel” تكلف ما يعادل 400 جنيه إسترليني فقط! ما رأيكم؟؟

شاهد المزيد من صور “الفندق الفقاعة” (لحجم أكبر اضغط على الصورة)

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت