Booking.com

أعلن فندق قصر البستان ريتز كارلتون عن افتتاح “تركواز” أول مطعم تركي في سلطنة عمان، ليتيح بذلك الفرصة أمام محبيه وزواره للانطلاق في رحلة فريدة لاستكشاف فنون الطهي والنكهات التركية الشهية، يواصل إثراء تجربة ضيوفه بالمعنى الحقيقي للفخامة والتنوع والرقي.

ويستمتع ضيوف مطعم وصالة “تركواز” الموسمية الجديدة ابتداءً من 27 فبراير وحتى 4 يونيو 2019، بتشكيلة غنية من ألذ الأطباق التركية التي يتم تحضيرها بأيدي الشيف أوكان دمير، رئيس الطهاة، وفريقه من الفندق وكل من الشيف علي أوزكان، وألبير كيزيلبايرالقادمين من فندق ريتز كارلتون، إسطنبول.

وسيتمكن زوار المطعم من قضاء أمسيات لا تضاهى في أجواء تقليدية على أضواء الفوانيس التركية الزجاجية ذات الألوان الزاهية مع الاستمتاع بمذاق الشاي التركي الأصلي.

وخلال شهر رمضان المبارك، سيقدم المطعم وجبة السحور حيث سيوفرللضيوف وعائلاتهم وأصدقائهم تشكيلة من الأطباق الغنية المُحضرة على الطريقة التركية.

ويحمل “تركواز” ملامح أحجار الفيروز الزرقاء الصافية التي تجسد الرقي والثراء والمستلهمة من التراث العثماني العريقة.

ويحيط الضيوف الفنون العثمانية في كل تفاصيل المطعم ابتداءً من السجاد التركي الشهير، والمخطوطات الأنيقة، والسيراميك الملون ووصولاً إلى الشكل المعماري الذي يطغى بجماله على مساحة المطعم ويعطي الضيوف إحساس بأنهم في قلب تركيا.

ويمكن لضيوف فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون الاستمتاع بتشكيلة من الأطباق التقليدية المحضرة باستخدام أفضل المكونات من مختلف أنحاء المنطقة بما في ذلك بعض الخضروات المحلية، واللحوم والتوابل والأعشاب.

وبعد التلذذ بالعشاء، يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بتناول كوب من الشاي التركي الشهير الذي يعد أحد المشروبات التي تعبر عن الصداقة والتقارب.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.