Booking.com

استمرارا لمحاولات احتواء تفشي فيروس كورونا حول العالم، تقوم العديد من الدول بالعديد من الإجراءات الوقائية، من البحرين إلى سريلانكا، وهو ما تعكسه مجموعة الصور التي نعرضها في التقرير التالي.

بالصور.. إعادة فتح الأعمال التجارية بالنمسا وتبرعات لمواجهة كورونا في بريطانيا

تبرعات في المملكة المتحدة لمواجهة فيروس كورونا

تم تحويل صندوق هاتف في أحد القرى البريطانية القديمة كمجمع لجمع الغذاء ونقطة للتبرع، حيث يستمر إغلاق المملكة المتحدة، فمحاولة لإبطاء انتشار فيروس كورونا.

إعادة فتح الأعمال التجارية بالنمسا

تلتقط النساء اللواتي يرتدين الأقنعة صورًا خارج أحد المتاجر، مع إعادة فتح الأعمال التجارية بعد إغلاقها، للحد من انتشار الفيروس، وذلك بمدينة غراتس النمساوية.

احتياطات للوقاية من كورونا في سريلانكا

ضابط شرطة يرتدي قناعا يقف حارسا خارج مجمع سكني، خلال عملية الإغلاق التي تفرضها الحكومة على الصعيد الوطني، بمدينة كولومبو في سريلانكا.

الكشف عن مرضى فيروس كورونا في الفلبين

تنتظر المركبات عند نقطة تفتيش على الحدود بين لاس بينياس ومقاطعة كافيت، ووفقًا للتقارير، ستكشف فرق العمل الفلبينية المشتركة بين الوكالات المعنية بالأمراض المعدية الناشئة، عن المرضى الذين تثبت إصابتهم بفيروس كورونا، لتعزيز جهود البلاد في احتواء انتشار الوباء.

نقل المرضى للمستشفيات بأمريكا

رجال الإطفاء والمسعفين الطبيين ينقلون مريضًا على نقالة في غلين بورني بولاية ماريلاند بالولايات المتحدة.

تعقيم المصانع في روسيا

عمليات تعقيم أحد المصانع في سانت بطرسبرغ  بروسيا.

وحدة للعناية المركزة لعلاج مرضى كورونا في البحرين

صورة للطاقم الطبي في وحدة العناية المركزة التي تم افتتاحها حديثًا لعلاج مرضى فيروس كورونا، في البحرين، والتي تم تحويلها في سبعة أيام من ساحة انتظار إلى وحدة كبيرة للعناية المركزة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.