Booking.com

بدل فيروس كورونا من مشاهد الحياة اليومية حول العالم، ليتم إلغاء المهرجانات السنوية، أو المشاركة بها فقط عبر شرفات المنازل، كما باتت الاحتفالات الموسيقية تبث عبر الانترنت، وذلك للحد من التجمعات والازدحام، في سبيل القضاء على فيروس كورونا..

شاهد.. المشاركة في المهرجانات من الشرفات في مدريد ورفض إغلاق المطاعم في فرانكفورت

لوحة ما بعد الأزمة من سويسرا لبث الأمل إلى العالم

لوحة فنية عملاقة بعنوان ما بعد الأزمة للفنان السويسري السويسري سايبي، في منطقة ليسين بسويسرا، حيث تم إنتاج هذا العمل الفني الذي يغطي بدهانات قابلة للتحلل، مصنوعة من أصباغ طبيعية مثل الفحم والطباشير، بهدف إرسال رسالة أمل وإيجابية إلى العالم في الأوقات العصيبة بسبب فيروس كورونا .

الاحتفال بمهرجان فيريا دى أبريل من شرفات المنازل

بدء الاحتفالات بمهرجان “فيريا دى أبريل” في مدينة مدريد الإسبانية، إلا أن المشاركين هذا العام يحتفلون به من منازلهم، بسبب الحظر المفروض في المدينة، للحد من انتشار فيروس كورونا.

بث الحفلات الموسيقية عبر الانترنت في سلوفاكيا

عزف موسيقيون على شرفة المسرح البلدي في مدينة براتيسلافا بسلوفاكيا، خلال حفل موسيقي تم بثه عبر الإنترنت بسبب الإغلاق.

تحية الأطباء في نيويورك

عمال طبيون يحملون لافتات خارج مستشفى جامعة نيويورك لانجون تيش، حيث يصفق الجماهير لإظهار امتنانهم للعاملين الطبيين على الخطوط الأمامية، في موجهة وباء فيروس كورونا.

التطوع لعلاج مصابي كورونا في جنوب أفريقيا

مجموعة من المهنيين الصحيين في مدينة هافانا الكوبية، تطوعوا للسفر إلى جنوب أفريقيا، لمساعدة السلطات المحلية في وضع حد لتصاعد حالات الإصابة بفيروسات كورونا.

رفض إغلاق المطاعم في فرانكفورت

يتم ترتيب كراسي فارغة بأسماء المطاعم في ساحة رومربيرج المركزية بمدينة فرانكفورت الألمانية، احتجاجًا على إغلاقها بسبب قيود فيروس كورونا.

سينما في الهواء الطلق للترفيه عن الجماهير في كولومبيا

عرض فيلم على شاشة عملاقة في حديقة في مدينة بوغوتا بكولومبيا، ليشاهده السكان القريبون، في ظل الحظر المفروض بسبب فيروس كورونا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.