Booking.com

اختيارك لمكان الإقامة في العطلة يمكن أن يزيد من متعتك أو يعكر صفو رحلتك بأكملها. فلماذا تختار فندق بعيد عن المعالم السياحية وقد جئت بالأساس لأجلها، ولماذا تتناول الطعام في الفندق ولديك الخبار لتعايش السكان المحليين في المطاعم العامة.. ولكن كيف تختار الفندق المناسب لك؟ اتبع هذه النصائح للوصول إلى الإجابة.

1-june-blog-hotels2

اختيارك لمكان الإقامة في العطلة يمكن أن يزيد من متعتك أو يعكر صفو رحلتك بأكملها

1. قارن بين الأسعار

من الأفضل لك أن تتسوق للحصول على أفضل أسعار الإقامة في عدة مواقع مختلفة بوجهتك الجديدة. لا تنسى الاتصال بالفنادق مباشرة لأن هذا الأمر قد يوفر لك معدلات أفضل عند الحجز المباشر. وعليك أيضا بالحديث مع خدمات الفندق عن التخفيضات المتوقعة والاشتراك بخدمات رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالفندق والذي سينبهك بدوره لافضل العروض الأولى.

2. مرافق الفندق

عليك أن تقرر ما هي التسهيلات والمرافق التي سوف تحتاجها بالفندق، على سبيل المثال، هل تحتاج حقا لاستخدام الصالة الرياضية كل يوم؟  فالأمر الهام هو حجز الفندق مع التسهيلات والخدمات التي سوف تستخدمها بشكل جدي في الواقع فقط، بحيث لا تدفع أموالا طائلة لأشياء لا تحتاج إليها.

3. وجبات الطعام

الأمر المتعلق بتكلفة وجبات الطعام وما إذا كانت الوجبات المحلية أرخص من وجبات الفندق يتعلق بمدى دراستك لوجهتك بشكل صحيح، فعلى سبيل المثال وجبات الطعام في آسيا يمكن شراؤها بثمن بخس لا يصدق لذلك فمن العبث دفع 15 دولارا لافطار الفندق، ولكن بعض الأماكن قد تكون أكثر تكلفة وتناول الوجبات الفندقية يمكن أن يكون خيارا جيدا.

4. موقع الفندق

 تحقق من وسائل النقل المحلية وما إذا كانت قريبة للفندق الذي تقيم فيه أم لا. فيقول الخبراء أن غرفه في وسط المدن الكبرى والتي ربما تكون أصغر مع عدد أقل من المرافق ولكنها أقرب إلى مبتغاك أفضل كثيرا من غرفة كبيرة بمرافق كثيرة ولكنها بعيدة عن جميع عوامل الجذب التي جئت لأجلها.

5. ودية الأسرة

ابحث في الفنادق الأكثر ملائمة لعائلتك. فإذا كنت مسافرا مع أسرتك فلن تكون بحاجة إلى فندق به ملهى ليلي يعمل حتى وقت متأخر من الليل.

6. البحوث

تحقق من عروض الفنادق على الانترنت، ومنتديات السفر واطلب من جميع أفراد العائلة والزملاء الاستشارة للوقوف على آرائهم حول الوجهة والفنادق.

7. فقط اسأل

حاول أن تسأل عن ايام إقامة مجانية أو وجبة مجانية، وخاصة إذا كنت من الزوار الدائمين أو كنت تحتفل بمناسبة خاصة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت