Booking.com

قامت شركة HomeAway.co.uk الأمريكية بتزويد 10 أسر بكاميرات فيديو من نوع “GOPRO”  عند سفرهم لقضاء العطلات لالتقاط ذكريات مغامراتهم وتسجيل كافة لحظات المرح اليومية، لعرضها بعد ذلك، ولأول مرة على شاشة التلفزيون.

 

لأول مرة.. تجارب سفر تفاعلية على شاشة التلفاز في أوروبا

عبر المشاركون عن انفعالاتهم بصدق ودون مبالغة

 

وكشفت نتائج تلك اللقطات الخاصة عن الكثير من الأمور، حيث بينت كيف يقضي المسافرون عطلة العيد وكيف تغييرت العادات على مر السنين، إذ جاءت تجارب الأسر وانفعالاتهم صادقة وتلقائية وخالية من التصنع، وكانت النتيجة الأكثر ملاحظة هي اتجاه العائلات للتأجير بدلا من الحجز في الفنادق لقضاء العطلات الصيفية، خاصة أن التأجير قد أتاح لهم مساحات مفتوحة من الحرية والخصوصية مع حمام سباحة خاص وحديقة شاسعة ومطابخ مجهزة تجهيزا كاملا.

وبينت هذه التجربة التفاعلية محاولات كل أسرة اكتشاف أنشطة جديدة حول العالم كالطهي في إيطاليا، وركوب الدراجات في فرنسا، بل ورغبتهم أيضا في كسر حدود الملل والتقليدية، وكانت المبادرة أيضا بمثابة تجربة جديدة للأسر المشاركة الذين لم يسبق لهم تصوير أنفسهم في العطلات قبل ذلك.

وقال المدير الإقليمي لشركة HomeAway، “إن العائلات الذين شاركوا في هذه المبادرة فريدة من نوعها، وتلقائية بدرجة كبيرة، وقد كشفت تلك التجربة كيف تتطورت العطلات لتجارب جديدة ومثيرة، قائلا “أنه أمر رائع أن  تعيش مثل هذه الذكريات وتعرض كأفلام على الشاشات، معربا عن أمله في انضمام المشاهير لتلك المبادرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.