Booking.com

من يشعر بالملل من لندن فقد ملّ من الحياة، ففي لندن كل ما يمكن أن يشتهيه المرء من الحياة.. هذه مقولة مأثورة عن العاصمة البريطانية التي يشتاق لزيارتها محبو السفر والترفيه حول العالم، فهي المدينة التي طالما حازت على لقب الأكثر شعبية بين السائحين خلال السنوات الأخيرة.

لندن

تجمع لندن كافة الأجناس من البشر

ولا تتعجب عزيزي المسافر، فلندن لا يختلف عليها الكثيرون، إذ تتميز بكونها محل قبول من كافة السائحين حول العالم، ولعلك إذا قمت بزيارة إلى هناك ستلحظ ذلك في أجناس البشر الذين يرتادونها يوميا سواء من أميركا أو الصين أو المنطقة العربية.

وتعتبر لندن مدينة التنوع والترفيه العالمية بامتياز، لما تمتلكه من مشاهد ومعالم سياحية وأنشطة تحظى باهتمام زائريها وحتى من يتمنون زيارتها.

لندن

تضم لندن العديد من المعالم السياحية الشهيرة

ويبدو أن هذه الأمور قد ساهمت في اختيار لندن الأكثر شعبية بين مدن العالم بناءا على دراسة اعدتها شركة “ماستر كارد”، هذا العام، إلى جانب أيضا الكثير من الأسباب الأخرى؛

1. تدفع المعالم السياحية المدهشة في لندن السائحين لتكرار الزيارة، فما بين الاستمتاع بمشاهدة المدينة عبر عين لندن والتمتع بالمناظر الجميلة أثناء دورانها حول محورها حتى مسافة 40 كيلومتر في المتوسط ، إلى جانب التعرف على المشاهير في متحف مدام توسو، ودراسة أثمن الكنوز في العالم في المتحف البريطاني أو البقاء وجها لوجه مع الديناصورات في متحف التاريخ الطبيعي، يبقى هناك الكثير من سبل الترفيه التي لازالت في انتظارك بهذه المدينة رائعة الجمال ومتعددة الخيارات. (أهم الأماكن السياحية في لندن)

2. عند زيارتك لندن لن يحملك أمر الإقامة أعباء إضافية، وذلك لأن العاصمة البريطانية تضم مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة التي تناسب جميع الميزانيات والأذواق، بداية من الفنادق الشهيرة إلى النزل البسيطة أو حتى محاولة التخييم، ولذا فعادة ما تجمع لندن ما بين المسافرين الأثرياء وكذلك ذو الميزانيات المحدودة، فهل بدأت تدرك لماذا هي المدينة الأكثر شعبية حول العالم؟

3. لك أن تعلم عزيزي السائح أن لندن هي موطن لبعض من أفضل المتاحف وصالات العرض في العالم، وكثير منها ما هو مجاني، إذ يمكنك قضاء بضع ساعات في المتحف البريطاني، تيت مودرن، متحف التاريخ الطبيعي أو متحف العلوم دون أن تتكلف شيئا، وهذا الأمر عادة ما يوفر الكثير من الأموال التي يمكن ان تستفيد بها لتحقيق أغراض وسيل استمتاع أخرى متنوعة. (بالصور : أفضل 10 متاحف في لندن ينبغي أن تزورها)

لندن 3

تأخذك رحلة تناول الطعام في لندن بجولة مصغرة على جميع أنحاء العالم عبر

4. تأخذك رحلة تناول الطعام في لندن بجولة مصغرة على جميع أنحاء العالم عبر مطاعمها المتنوعة، بدءا من الحائزة على نجمة ميشلان، إلى المطاعم البريطانية التقليدية، ولذا فستجد جميع الأجناس يلتفون حول هذه المطاعم التي تقدم ما يلبي جميع الأذواق العالمية في أنحاء لندن كافة، ولذا فلا تفوتها، والتقي مع غيرك من السائحين والسكان المحليين ولا تدع الفرصة واقتنصها لتكوين مزيد من الصداقات ذات الأنماط المشتركة. ( أهم المعالم والاماكن السياحية في لندن )

لندن

تنتظرك لندن بمناظرها الخلابة والبانورامية

5. تنتظرك لندن بمناظرها الخلابة والبانورامية والتي يمكن أن تشاهدها عبر برج لندن، الذي يعتبر واحدًا من أكثر مناطق الجذب السياحي في إنجلترا، والذي أضيف إلى مواقع التراث العالمي عام 1988.

لندن

تتعدد خيارات التسوق في لندن

 6. تقودك تعدد أماكن التسوق في لندن إلى حيرة في الاختيار، إذ تتعدد المتاجر والأسواق، ويمكنك الحصول على مبتغاك من الأسواق الشعبية بتكاليف أقل من محلات أكسفورد ستريت، أو زيارة أسواق أخرى مماثلة منها سوق “بورتبيللو رود”في منطقة “نوتنغ هيل غيت” و”ليذر لين” في منطقة هولبورن بالقرب من محطة “تشانسري لين”.

لندن

الحدائق الملكية في لندن

7. أيضا عزيزي المسافر وأنت في لندن لن لا تحتاج إلى السفر بعيدا للعثور على المساحات الخضراء. فالعاصمة البريطانية هي موطن لثمانية من الحدائق الملكية الجميلة، بما في ذلك حديقة هايد بارك وحديقة ريتشموند. هناك أيضا هامبستيد هيث، التي توفر إطلالة مذهلة على المدينة، بدلا من ذلك، بمكنك استكشاف موقع التراث العالمي في حدائق المدينة وتجربة المباني التاريخية، البيوت الزجاجية والحدائق الملهمة، والمناظر الطبيعية، وأكثر من ذلك بكثير.

8. كما تستضيف لندن ثروة من الفعاليات والأنشطة الرياضية العالمية ولديها بعض الأماكن الرياضية الأكثر شهرة في العالم، حتى أنها تعرف أيضا بأنها وجهة الأحلام لمحبي الرياضة، إذن الوجهة واحدة ولكنها تقدم الكثير.

لندن 4

إلى نهر التايمز الذي يوفر خلفية مذهلة لكثير من أهم مناطق الجذب السياحي في المدينة

9. إذا حالفك الحظ وقمت يزيارة لندن هذا العام، لا تتردد عن الاستمتاع بزيارة إلى نهر التايمز الذي يوفر خلفية مذهلة لكثير من أهم مناطق الجذب السياحي في المدينة، كما تقدم خدمات الحافلات النهرية والجولات النهرية فرصة للزائرين للاستمتاع والتغلب على حركة المرور والتمتع بمناظر رائعة في آن واحد، وهو ما يجذب الكثير من السائحين خاصة محبي هذه الرحلات.

والآن هل علمت عزيزي المسافر لماذا اعتبرت لندن المدينة الأكثر شعبية حول العالم لأكثر من عام؟

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت