Booking.com

لا يوجد مكان محصن من وباء كورونا، ولكن لازال لديك فرصة أفضل للاستمتاع بالعطلة في بعض الوجهات الأكثر أمانًا ، ومن خلال البحث عن الأماكن التي شهدت حالات أقل من الوباء، ومع المدن والمناطق التي لم تشهد بها المستشفيات الازدحام وقل احتمال فرض حظر التجول أو غيره من القيود، سنعرض عليك اليوم مجموعة من الوجهات الآمنة لحجز عطلة هذا العام.

ما هي الوجهات الأكثر أمانًا لحجز عطلة هذا العام؟

ماديرا وبورتو سانتو، البرتغال

على الرغم من أن البر الرئيسي للبرتغال كان لديه العديد من حالات كورونا، إلا أن جزر ماديرا وبورتو سانتو الأقل كثافة سكانية ظلت الوجهات الأكثر أمانًا في أوروبا منذ بدء الوباء.

نفذ الأرخبيل تدابير صحية في وقت مبكر لحماية السكان المحليين، ولديه حاليا واحدة من أقل معدلات الحالات النشطة في أوروبا، مع 971 حالة فقط في المجموع منذ بداية الوباء.

تشتهر ماديرا بطبيعتها الخصبة ومناظرها الطبيعية الخلابة، حيث الهواء النقي والمياه الصافية، على عكس غالبية المدن الأوروبية الكبرى.

مونتي كارلو، موناكو

تعد موناكو من أكثر وجهات السفر أمانًا في أوروبا، حيث شهدت الإمارة الفرنسية هذه 21 حالة وفاة وما مجموعه 1،787 حالة منذ بداية الوباء.

سواء كنت تسترخي على الشاطئ أو تقضي وقت ممتع في الترفيه بين أشهر مناطق الجذب السياحي في المنطقة، فإن هذه المدينة المتوسطية المذهلة ستنال إعجابك.

على الرغم من عدم وجود فترة إلزامية للحجر الصحي عند الوصول إلى موناكو، إلا أنه يوجد حاليًا حظر تجول من الساعة 7 مساءً حتى 6 صباحًا.

مارتينيك، جزيرة الكاريبي

تقع مارتينيك في جزر الأنتيل الصغرى في منطقة جيتي الكاريبية، ويعد الاستمتاع بالشمس والبحر والرمال على جزيرة كاريبية، فكرة رائعة للاستجمام في ظل الظروف الحالية والقيود التي تفرضها العديد من دول العالم.

ويعد السير لمسافات طويلة أو التجديف على منحدرات جبل بيليه أو السباحة مع السلاحف، بعضا من التجارب الرائعة التي ستجدها بانتظارك في تلك الوجهة الساحرة.

الأهم من ذلك، أن مارتينيك كانت أقل تأثراً بـ 15 مرة من فيروس كورونا، مقارنة بمعظم البلدان في أوروبا، حيث بلغ عدد المصابين 6000 حالة و 45 حالة وفاة في المجموع.

يُطلب من جميع المسافرين الذين تزيد أعمارهم عن 11 عامًا الحصول على نتيجة اختبار PCR سلبية للدخول.

أسوس؛ جزيرة كيفالونيا اليونانية

مع روعة السماء الزرقاء الحالمة والبحار الصافية والمأكولات الممتازة والمناظر الطبيعية الجميلة، فإن أسوس هي الوجهة المثالية للتعافي من ضغوط العام الماضي.

تعد قرية الصيد القديمة والملونة هذه إحدى الجواهر الخفية في اليونان، فهناك، يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس على شاطئ نافاجيو الجميل، أو استكشاف كهف ميليساني والمسمى بكنز اليونان الطبيعي.

يقول رئيس الوزراء اليوناني إن المسافرين الحاملين لشهادة التطعيم ضد فيروس كورنا، يمكنهم دخول البلاد دون أي قيود .

تاهيتي، بولينيزيا الفرنسية

من المؤكد أن المياه الصافية، والمناظر الطبيعية الساحرة والمأكولات المحلية الغنية، من أكثر الأمور المميزة لتلك الوجهة الجميلة، فضلا عن ذلك، فإن تاهيتي هي وجهة أخرى آمنة نسبيًا لحجز عطلة في عام 2021.

تاهيتي لديها عدد وفيات أقل بثلاث مرات لكل مليون نسمة من فرنسا، ففي جميع أنحاء بولينيزيا الفرنسية، كانت هناك 18299 حالة إصابة بالفيروس و 136 حالة وفاة فقط.

يُطلب من معظم المسافرين إجراء اختبار PCR سلبي واحد على الأقل قبل الصعود إلى الطائرة إلى تاهيتي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت