Booking.com

محمد صلاح، ذاك اللاعب المصري الذي أذهل العالم وهو يلعب في صفوف نادي ليفربول الانجليزي، تصدرت صوره مؤخرا الأسواق المصرية عبر فوانيس رمضان في مشاهد جميلة حظت بإعجاب الجميع، كما شهد هذا الأسبوع أيضا مجموعة متنوعة من الصور الفوتغرافية الجميلة التي التقطت من بين مختلف الوجهات بداية من سويسرا واسطنبول وحتى سنيك تير الإيطالية و يانغتشو الصينية.. فشاهد أفضل صور هذا الأسبوع في التقرير التالي.

روعة الربيع في سويسرا

التقطت هذه الصورة الجميلة لروعة الربيع في سويسرا، حيث تزين الأشجار والورود الجميلة الطرقات وتضفي عليها سحرا وجاذبية لا تقارن، وبالفعل تم تصنيف هذه اللقطة ضمن الأفضل هذا الأسبوع.

روعة الطبيعة في سنيك تير

وحتى إن بدت الأجواء عاصفة، فلن تقلل من جمال منطقة سنيك تير الإيطالية التي دوما ما تجذب الزائرين من كل أنحاء العالم بفضل مشاهد المنازل الملونة التي تزين الشواطىء المذهلة ذات المياه الفيروزية الساحرة.

ركوب الأمواج في ديل مار بكاليفورنيا

مشاهد جميلة لشروق الشمس في منطقة ديل مار بكاليفورنيا، والتي تعد أحد المناطق المحببة للاستمتاع برياضة ركوب الأمواج.

اسطنبول تتألق على مدار العام

يبدو أن اسطنبول تتألق في جميع فصول العام، بما في ذلك فصل الربيع، حيث تتزين بأجمل المشاهد الجميلة، لتبقى دوما احد أجمل الوجهات حول العالم.

يانغتشو.. أجمل مدن الصين

صور هذا الأسبوع

أما هذه الصورة فهي لمدينة يانغتشو التي تقع في وسط مقاطعة جيانغسو الصينية، وتعد أحد أجمل المدن الصينية لما تمتاز به من جبال عالية ومشاهد طبيعية ساحرة تجذب الأعين، لذا فتعد من بين أكثر المناطق تصويرا في البلاد.

محمد صلاح يغزو أسواق القاهرة

كما  تظهر هذه الصورة الرائعة مظاهر الاحتفالات بقدوم شهر رمضان المبارك في العاصمة المصرية القاهرة، وبالتحديد في حي السيدة زينب التي تمتلىء شوارعها وأكشاكها التجارية بفوانيس رمضان المختلفة، بما في ذلك تلك الفوانيس التي تحمل صورة لاعب خط وسط نادي ليفربول محمد صلاح، والذي حاز مؤخرا على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيل يحاول الحصول على الطعام من يد الزائرين

صورة تظهر فيل يحاول الحصول على الطعام من قبل أحد الزائرين في منطقة كاتاراجاما بسريلانكا، في لقطة صنفت الأفضل بين صور هذا الأسبوع.

مزارع الأرز في ميانمار

عاملات في مزارع الأرز في ميانمار، والذي يعد المحصول الرئيسي في البلاد.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت