Booking.com

ماهي المعايير التي تحدد على أساسها مدى جودة الفندق الذي ستقيم فيه، خاصة من النظرة الأولى؟ ما بين النظافة والاهتمام بالعميل أمور يجب أن تعرفها لتحديد إمكانية الإقامة في الفندق.

خدمات الفنادق

لابد أن تحدد مدى جودة الفندق الذي ستقيم فيه قبل الحجز

1. إذا دخلت إلى الفندق الذي ستحجز فيه غرفتك المنتظرة، ووجدت كل شىء يسير بالورقة والقلم دون استخدام أجهزة الكمبيوتر، فسيكون ذلك نذير على ان الفندق غير جيد الخدمة وعليك بتغييره فورا، فذلك دليل على عدم الاهتمام بك وببياناتك من البداية، فقد يؤدي كتابة رقم بطاقتك الائتمانية في ورقة إلى سرقتها ومن ثم ضياع أموالك.

2. إذا وجدت المفارش والسجاد الموجود في مدخل الفندق غير نظيف أو عفا عليه الزمن وبه العديد من الرقع، فاعلم أن ادوات غرفتك ستكون بذات الشكل الذي تراه، فإذا أردت الاستمرار في هذا الفندق فلابد وأن يكون لديك أدواتك الخاصة حتى لا تصاب بالمرض.

3. في حال وجدت عدد قليل من الموظفين أمامك منذ قيامك بالحجز، فهذا الأمر يعني أنه سيستمر حتى إذا توجهت بطلب ما إلى خدمة الاستقبال، ومن ثم فهذه الفنادق لن تقدم جيدة الخدمة وستصيبك حتما بالضيق.

4. إذا كان الموظف يتجاهلك في مكتب الاستقبال لحين التحدث إلى موظف آخر أو حتى الانتهاء من محادثة هاتفية شخصية دون الاعتراف بحضورك، فهذا الفندق لا يضع أهمية لخدمة العملاء.

5.يمكنك أن تختبر الفندق الذي ستقيم فيه عبر القيام بجولة عامة في الردهة، فإذا وجدت الحشرات تسير بجانبك ، ففي الحقيقة فستكون حتما رفيقتك في غرفتك، وربما على سريرك أيضا، وهو ما يضع أمامك المزيد من التحديات فيما إذا كان الفندق مناسبا أم لا.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت