Booking.com

من المؤكد أنك سمعت كثيرا عزيزي المسافر عن “سبايدر مان” ولعلك شاهدت أيضا سلسلة أفلامه الشهيرة، ولكنك أيضا تعرف أن تلك الشخصية وهمية ولا وجود لها على أرض الواقع، إلا إنك بعد مشاهدة هذا الفيديو قد تغير رأيك..

يظهر هذا الفيديو قيام مجموعة من المغامرين بعدد من الرياضات المثيرة في وسط الصحراء، وفي البداية ولأول وهلة سيبدو الأمر عاديا، ولكنك إذا علمت أن هؤلاء المغامرين قاموا بأنفسهم بتصميم شبكة عنكبوتية عملاقة على ارتفاع 400 قدم بوسط صحراء مواب في ولاية يوتا الأمريكية لتكون بمثابة مكان يجتمعون فيه للإحساس بالمغامرة والإثارة رغم الخطورة الشديدة، ربما تتعجب من الأمر ولكن هذه هي الحقيقة.

وبحسب التقارير فقد قام ما يقرب  من 50 مغامر أطلق عليهم  “قرود مواب” ببناء تلك الشبكة، بما في ذلك استخدم ما يقارب 14 ألف قدم من الحبال المتينة متقنة الصنع، على أن يكون تصميمها مشابه تماما لخيوط العنكبوت وفي منتصفها فتحة كبيرة ليقفز منها المشاركون من ارتفاع مذهل.

وعلى الرغم مما يمثله الأمر بالطبع من خطورة كبيرة، إلا أنه يحمل الكثير من الإمتاع، ناهيك أيضا عن عملية السير عبر الحبال المثبتة في الشبكة وصولا إلى المنتصف والتي يصل طول بعضها إلى 80 مترا.

وعادة ما يلتقي هؤلاء المغامرون أو  قرود مواب في فصل الشتاء للقيام بهذه المغامرات المثيرة عبر مجموعة من الخيوط المتشابكة ببعضها على ارتفاع مذهل لا تشاهد من خلاله سوى الهاوية، وذلك بحثا عن الاستمتاع وكل ما هو جديد..

هل أعجبتك الفكرة، وهل تتمنى المشاركة أم أنك تخشى المرتفعات، وإن توافرت لك الفرصة للالتحاق بهؤلاء الأشخاص ستنضم فعلا، أم سيكون لك رأي أخر.. شاركنا في التعليقات.

شارك برأيك

التعليق

  • مجانين هؤلاء
    الحمد لله رب العالمين على نعمة العقل والاسلام الذي أمرنا بأن لا نلقي بأنفسنها في التهلكة