Booking.com

أعلن منتجع Coco Palm Dhuni Kolhu الفاخر عن تقديم رحلة مجانية إلى جزر المالديف لقضاء الوقت مع السلاحف على الشاطئ الذهبي، وذلك كجزء من التدريب والتوعية لمدة أسبوعين للاعتناء بالسلاحف وإنقاذها في الجزيرة.

وسيقوم المنتجع سيقوم بتغطية تكلفة تذكرة العودة في الدرجة الاقتصادية والإقامة وكامل الوجبات، وذلك بحسب ما ذكره موقع “ميرور” البريطاني.

وسيقيم الزائر في واحدة من فيلات الشاطئ المذهلة، لذلك هناك فرصة كبيرة للاستفادة القصوى من تلك المناظر الخلابة، كما إنه سيحصل أيضاً على بعض الإمتيازات الإضافية مثل رحلة في البحر عند الغروب، تجربة الغطس مع مرشدين، جلسات استجمام، وحفلة شواء على الشاطئ.

ولن يحصل الزائر على راتب جراء التدريب، كما وإنه سيعمل مع الطبيبة البيطرية كلير بتروس في مركز أوليف ريدلي للمشروعات البحرية لإنقاذ السلاحف، وسيساعد على إطعام السلاحف وتنظيف الغواصات ومراقبة العمليات الجراحية والتفاعل مع الضيوف الذين يأتون لزيارة المركز.

كذلك، من المحتمل أن يكون الزائر أمام فرصة للمشاركة في مهام الإنقاذ بعد جمع السلاحف التي أعيد تأهيلها وإطلاق سراحها في المحيط.

ولا تحتاج هذه التجربة إلى خبرة سابقة، على الرغم من أن المنتجع يبحث عن شخص حريص على العمل في مجال ذي صلة، أمّا في الوقت المتبقي فيحق للزائر الاستمتاع بالرمال البيضاء المثالية لصور الجزيرة أو المياه البلورية أو الاستراحة في فيلا الضيوف الخاصة به.

يُذكر أن عملية تقديم الطلبات تحصل عبر موقع المنتجع الالكتروني، كما على الراغبين إرسال مقطع فيديو مدته دقيقتان أو 3 مع رسالة مكونة من 500 كلمة لتوضيح سبب اعتقاده أنه سيكون مناسباً لهذه المهمة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت