Booking.com

شهدت منطقة الباحة يوم الثلاثاء وضع حجر الأساس لمنتجع ليدي كلاودز الفندقي “سيدة السحاب” الذي تبلغ تكلفته نحو 12 مليون ريال، ويقع بمنتزه الخلب في محافظة المندق.

وقد استمع الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، خلال وضع حجر الأساس لشرح تفصيلي عن المنتجع واطلع على مجسم وتصاميم وخرائط المشروع الذي يقع على مساحة تتجاوز الـ 29 ألف متر مربع في أعلى قمة بمنتزه الخلب بمحافظة المندق.

وجاءت فكرة المشروع وفق طابع معماري مميز يتناسب مع طبيعة المحافظة وصمم بشكل دائري بحيث تتنوع فيه الإطلالات من جميع الجوانب، حيث يتكون من 22 وحدة فندقية مختلفة المساحات ومسبح داخلي وحديقة خارجية خاصة بكل وحدة، كما جرى تخصيص وحدة فندقية خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة وفق اشتراطات السياحة.

ويتكون المنتجع من مبنى استقبال الزوار، وماركت، ومقهى كبير ومطعم خارجي، وجلسات مغلقة جزء عائلي وجزء للرجال، وقسم خاص برجال الأعمال والدوائر الحكومية، وقاعات للدورات والاجتماعات، وناد رياضي وصحي مع ملعب ومضمار مشي وصالة حديد وموقع لممارسة قيادة الدراجات، وحديقة جانبية تتوافر بها كوفي وجلسات عائلية مطلة على المحافظة، وممشى خشبي ومسرح مفتوح، ومتحف يشمل أنواعاً متعددة من تراث المنطقة، ومسجد خاص بالمنتجع، إلى جانب مواقف السيارات التي تستوعب أكبر عدد من الزوار.

وقد استقبل أمير الباحة لدى وصوله محافظ المندق صالح بن محمد القلطي وأمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط ورئيس بلدية المندق المهندس سعيد الزهراني والمستثمر أحمد بن عوض خضران.

واستمع أمير الباحة خلال وضع حجر الأساس لشرح تفصيلي من رئيس بلدية المندق المهندس سعيد بن غرم الله الزهراني, ومن المستثمر أحمد بن عوض عن المنتجع واطلع على مجسم وتصاميم وخرائط المشروع الذي يقع على مساحة تتجاوز الـ 29 ألف متر مربع في أعلى قمة بمنتزه الخلب بمحافظة المندق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت