Booking.com

افتتحت إدارة منتجع وفلل السعديات روتانا ثلاث وجهات جديدة لتناول الطعام، وذلك بهدف تعزيز فئة المطاعم على جزيرة السعديات أبوظبي، والتي تقدم العديد من العروض، حيث تم الاعلان عن افتتاح مطعم “ترتيل باي بار أند جريل”، مطعم “هاملتونز جاسترو بوب” ومطعم “سي ريستورانتي” الإيطالي.

ويشكل “ترتيل باي بار أند جريل” وجهة مميزة من طابقين بإطلالة على بركة السباحة الكبيرة، ويقدم الطابق الأرضي من المطعم عدداً من الأطباق من اختياركم من المشاوي والمأكولات البحرية المميزة في الهواء الطلق، وأما الصالة الخارجية فتمتلك سطحاً في الهواء الطلق تطل على جزيرة السعديات.

وأما مطعم “سي ريستورانتي” الإيطالي فيقدم لضيوفه تجربة إيطالية تضم أفضل الأطباق والمأكولات الايطالية المحضرة بالأسلوب التقليدي، والمقدم من مكونات موسمية طازجة تم إعدادها في المطابخ المفتوحة في المطعم مع وجود أحدث أفران البيتزا الكبيرة وسط أجواء رائعة ومريحة للعائلات.

وأما للباحثين عن أجواء مفعمة بالحيوية، فسوف يجدون في انتظارهم مطعم “هاملتونز جاسترو بوب” والذي يعتبر الأول من نوعه في الجزيرة حيث يقدم المأكولات البريطانية والأمريكية والتقليدية بما في ذلك السمك والبطاطا المقلية إلى جانب العصائر والحلويات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت