Booking.com

هل تحلم عزيزي المسافر بالسفر حول العالم من جديد، بعد أن اتخذت العديد من الدول إجراءات فعلية بإعادة الرحلات الجوية؟ ولكن هل حددت وجهتك بعد؟ إن كنت لازلت تحتار في الاختيار، فإليك أفضل الدول للسفر هذا الصيف ..

هل تحلم بالسفر من جديد.. إليك أفضل الدول للسفر هذا الصيف

تبليسي، جورجيا

تبليسي عاصمة جورجيا ، وهي إحدى الدول الأقل تأثراً بفيروس كورونا في العالم، فقد استجابت البلاد بسرعة كبيرة بتدابير أبقت الوباء عند مستوى منخفض للغاية.

وإذا كانت الدولة تعيد فتح حدودها للمسافرين في الأول من يوليو، فأنها ستقوم بتنفيذ أيضًا سلسلة من الإجراءات الصحية لحماية المسافرين ومواطنيها لقضاء عطلة آمنة ومريحة في تلك الوجهة المثالية لعشاق الثقافة وفن الطهي والتنوع والهندسة المعمارية.

كورفو، اليونان

تعد هذه الجزيرة اليونانية وجهة مثالية لإعادة شحن طاقتك بعد هذه الفترة، فاليونان هي واحدة من الدول الأوروبية الأقل تأثرا بكورونا، فلم يكن نظام الرعاية الصحية اليوناني مثقلاً أبداً خلال هذه الأزمة الصحية، علاوة على ذلك، تمتلك الدولة عددًا أكبر من أسرة المستشفيات مقارنة بالعديد من الدول الأوروبية، وبالفعل كورفو هي المكان المناسب إذا كنت تريد قضاء عطلة تجمع بين الاسترخاء والشمس والطبيعة.

كافتات، كرواتيا

تعتبر كرواتيا من بين الدول الأوروبية الأقل تأثراً بفيروس كورونا، وتحتوي على كافتات على مجموعة كبيرة من الفيلات الخاصة والشقق السياحية والفنادق العائلية الصغيرة بأسعار معقولة، كما نفذت كرواتيا تدابير صحية في الفنادق لحماية زائريها، ما يجعلها وجهة مثالية للزيارة.

جزر ماديرا، البرتغال

إلى جانب كونها أقل الوجهات تأثرا بكوفيد 19، تعد ماديرا من بين أفضل الأماكن المشمسة في الشتاء، وأفضل وجهة لمراقبة الطيور في البرتغال، كما أنها من بين الوجهات الشاطئية الأكثر أمانا الشواطئ في أوروبا  .

هل ما زلت بحاجة إلى المزيد من الأسباب للسفر إلى هذه الجزيرة، حسنا، صنفت جزيرة ماديرا كأجمل جزيرة في العالم، لما تمتاز به من أجواء ممتعة وشواطىء ساحرة.

كلوج نابوكا، رومانيا

تعد كلوج نابوكا واحدة من أجمل الوجهات في أوروبا، وواحدة من أكثر المدن جاذبية في رومانيا ، كما أنها واحدة من أكثر من الوجهات أمانًا لك في أوروبا بفضل جهودها للحد من تأثير فيروس كورونا.

 بالإضافة إلى التدابير الوقائية، نفذت كلوج نابوكا تدابيرعدة، تشمل تطهير وسائل النقل العام كل 4 ساعات وحماية المسنين بساعات عمل محددة (من 7 صباحًا إلى 11 صباحًا)، وتخصيص مراكز استقبال محددة لمرضى كورونا.

ويمكنك زيارة مدينة كلوج نابوكا لأسباب عديدة،  تاريخها الغني وتجاربها الفريدة وأجواءها المتعددة الثقافات.

كوتور، الجبل الأسود

أفضل الدول للسفر هذا الصيف

في حين كان هناك عدد قليل جدًا من حالات الإصابة بفيروس كورونا في الجبل الأسود (أقل 60 مرة مما كانت عليه في الدول الأكثر تأثرًا) ، ظلت مدينة كوتور منطقة خضراء خلال الأزمة ولم يتم الكشف عن حالة فيروس كورونا.

وتعد كوتور وجهة متنوعة ترضي كافة أذواق الزائرين، فضلا عن كونها ملاذ لمحبي الطبيعة والرحلات، وعشاق السير أو ركوب الدراجات.

 وارسو، بولندا

أفضل الدول للسفر هذا الصيف

تعد بولندا من أقل الدول الأوروبية  تأثرا بفيروس كورونا، إلى جانب البرتغال واليونان، وتعد واحدة من أكثر المدن المدهشة في أوروبا، لذا فالسفر إلى مدينة وارسو بالفعل سيحمل لك الكثير من الاستمتاع، أضف إلى ذلك أن وارسو هي واحدة من أكثر المدن أمانًا في أوروبا بمعدل جريمة يصل إلى 4 مرات أقل من العواصم الأوروبية الرئيسية الأخرى.

فيينا، النمسا

أفضل الدول للسفر هذا الصيف

يزور فيينا هواة التاريخ والعشاق والعائلات التي تبحث عن وجهة آمنة وسلمية على مدار العام، وغالبًا ما يتم اختيار فيينا لهذا السبب، ومع وجود العديد من الحدائق ووسائل النقل الصديقة للبيئة، تعد فيينا واحدة من المدن ذات نوعية الحياة الأفضل في أوروبا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت