Booking.com

إن كنت تبحث عن أفضل الوجهات المثالية للسياحة و السفر الاقتصادي في 2018 ، انضم إلينا في التقرير التالي لتتعرف على مجموعة من أفضل تلك الوجهات التي تمنحك الفرصة للاستمتاع وبأسعار معقولة بحسب موقع لونلي بلانيت.

أفضل وجهات السفر الاقتصادي في 2018

تالين، إستونيا

يصف موقع لونلي بلانيت مدينة تالين بأنها رخيصة وعصرية، وأنها أحد المدن القديمة الأكثر روعة في أوروبا الشرقية، خاصة مع كونها صغيرة بما فيه الكفاية للاستكشاف سيرا على الأقدام مجانا، بالإضافة إلى أن تضم الكثير من المساكن، ودور الضيافة، والمنازل الخاصة بأسعار معقولة.

ويوصي لونلي بلانيت زائري المدينة للاستمتاع بالتنزه على طول شارع ليناهال أو التوجه إلى منطقة كالاماجا الرائعة والمثالية للباحثين عن السفر الاقتصادي من الزائرين، مع ما تقدمه من فرص تناول الطعام والإقامة الرخيصة.

لانزاروت، جزر الكناري

يؤكد موقع لونلي بلانيت على أن جزيرة لانزاروت الإسبانية تنتظر زائريها في عام 2018 بالكثير من الفرص الترفيهية الممتعة وبأسعار معقولة، لاسيما بعد تطوير البنية التحتية وسهولة العثور على الكثير من أماكن الإقامة الرخيصة.

وتشتهر لانزاروت بتجارب السفر الفريدة، بما في ذلك زيارة حديقة ناسيونال دي تيمانفايا، و منتزه تيمانفايا الطبيعي، علاوة على الشواطىء الجميلة ذات الحصى الأسود، وفرص التسوق المتنوعة بين الحرف اليدوية والهدايا التذكارية الرائعة.

أريزونا، الولايات المتحدة الأمريكية

صدق أو لا تصدق، أريزونا هي الوجهة الأولى للمسافرين من المغامرين الباحثين عن السفر الاقتصادي في 2018 ، وخاصة إذا كنت تقبل بالبقاء في فندق صغير على جانب الطريق، مع التخييم والسير لمسافات طويلة، فضلا عن ذلك يوصى لونلي بلانيت الزائرين بزيارة الحافة الجنوبية من جراند كانيون من مارس إلى مايو ومن سبتمبر إلى أكتوبر، وزيارة الحافة الشمالية في الفترة من مايو أو أكتوبر، وذلك لتوفير المال.

لاباز، بوليفيا

تعتبر لونلي بلانيت مدينة لاباز واحدة من أفضل الأماكن في أمريكا الجنوبية للباحثين عن السفر الاقتصادي في 2018 ،إذ تتميز بالثقافة الغنية، وفرص الاستمتاع بالحياة الملونة، كما أنها تتيح للمسافرين التنزه والتسوق بأسعار منخفضة مع تناول الطعام في الأسواق الرائعة، ناهيك عما تقدمه من رحلات ممتعة سيرا على الأقدام لمسافات طويلة إلى جانب ركوب الدراجات.

بولندا

تأخذك بولندا في رحلة سياحية ممتعة وبأسعار معقولة، وذلك بداية من استكشاف المدينة القديمة التي أعيد بناؤها في غدانسك وصولا إلى مدينتي تورون و تارنو اللذان يتمتعان بالجمال الطبيعي البكر والتاريخ الغني مع قلة الحشود السياحية من الزائرين.

 الصويرة، المغرب

إن كنت ترغب في زيارة المغرب وتبحث عن وجهة رخيصة ورائعة، فمدينة الصويرة هي المكان المناسب لك، إذ تتميز بالأزقة الضيقة والحمام التقليدي وفرص الاستمتاع التي لا تقارن من ركوب الأمواج إلى نزهات الشاطئ علاوة على الرياضات المميزة بأسعار معقولة.

فضلا عن ذلك تتميز المأكولات البحرية بالمدينة بالأسعار الرخيصة ما يجعلها خيار مثاليك للباحثين عن التوفير عند تناول الطعام في الصويرة.

انجلترا

إذا كنت تريد زيارة إنجلترا واسكتلندا وويلز أو بعض الجزر البحرية البريطانية، فعام 2018 هو الوقت المثالي لذلك، حيث يمكنك من زيارة هذه البلدان بأسعار معقولة، لذا خطط خلال العام الجديد لزيارة لندن أو غلاسكو، وباث.

باجا، المكسيك

يتم فصل شبه جزيرة باجا عن بقية المكسيك عن طريق خليج كاليفورنيا، ما يجعلها معزولة إلى حد ما عن بقية البلاد النابضة بالحياة. ولكن هذا لا يعني تجاهلها تماما، بل التخطيط لزيارتها في 2018 لاكتشاف مجموعة لا تقارن من المدن الأكثر سحرا، والشواطىء الجميلة المثالية لمحبي الهدوء وبأسعار معقولة.

 جاكسونفيل، الولايات المتحدة الأمريكية

على الرغم من أن فلوريدا تتمتع بالمناخ الجيد، والشواطئ الجميلة، ومناطق الجذب السياحي الرائعة، إلا أن لونلي بلانيت قد صنف مدينة جاكسونفيل الأمريكية كأحد أفضل وجهات السفر الاقتصادي في 2018، بفضل الشواطئ والمزارع المحلية ومشهد المطعم الرائع، بالإضافة إلى الفنادق ذات الأسعار الرخيصة.

هونان، الصين

السفر الاقتصادي في 2018

تقع مقاطعة هونان فى الجزء الجنوبى الوسطى من البر الرئيسى الصينى، وعلى الرغم من كونها ليست الجزء الأكبر أو الأكثر سكانا فى البلاد، لكنها معبأة بالكثير من مواطن الجمال الطبيعي الأكثر روعة في العالم، بما في ذلك حديقة الغابات الوطنية تشانغجياجيه الوطنية، جبل يويلو فضلا عن كونها موطن أطول جسر زجاجي في العالم.

الصين هي وجهة غير مكلفة بشكل عام، وهذا الأمر يسري على تناول الطعام والإقامة في مقاطعة هونان، ذلك إلى جانب فرص الاستمتاع اليومية والتي لن تكلفك الكثير من المال.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.