Booking.com

أعلنت مجموعة جميرا التابعة لدبي القابضة والرائدة في إدارة الفنادق الفاخرة، عن اختيارها لتشغيل وإدارة فندق “كابري بالاس” الشهير في إيطاليا، ليتم إعادة افتتاحه تحت اسم “كابري بالاس ــ جميرا”.

ويتميز الفندق الإيطالي “كابري بالاس جميرا” بموقع مثالي في أناكابري الساحرة، إحدى أبرز المناطق الحصرية التي ما زالت تحتفظ بجمالها الطبيعي في الجزيرة، ومن المقرر إعادة افتتاحه في أبريل 2020، ويتألف من 68 غرفة.

ويتمتع الفندق الذي صممه تونينو كاساس، بموقع مميز على قمة تل يشرف على خليج نابولي ويشكل تجسيداً حقيقياً لعبارة “دولتشي فيتا” الإيطالية التي تعني الحياة جميلة، وذلك بفضل تصميمه الخارجي المميز على طراز مباني كابري، وإطلالاته البحرية الخلابة والممتدة.

ومنذ فتح أبوابه للمرة الأولى في ستينيات القرن الماضي، لاقى “كابري بالاس” المصمم على طراز قصور نابولي في القرن الثامن عشر، رواجاً كبيراً وشهرة عالمية وسرعان ما رسخ مكانته كأبرز فنادق الجزيرة، وتحت إشراف علامة “جميرا” الآن، سيواصل الفندق تعزيز موقعه لاسيما وأنه سيخضع لتجديدات إضافية مع عدد من المزايا.

وتماشياً مع التزام “جميرا” بتقديم أرقى فنون الطهي لزوارها، يحتضن “كابري بالاس جميرا” مطعمين حائزين على ثلاث نجوم ميشلان في الجزيرة، كما يُعتبر الفندق أيضاً وجهة مثالية للعافية والاستجمام، فهو يضم منتجع “كابري بيوتي فارم” الحصري والذي يتمتع بقاعدة عملاء كبيرة عالمياً.

وسيعاود فندق “كابري بالاس، جميرا” استقبال زواره في 23 أبريل 2020، وبذلك تصل محفظة جميرا الدولية الحالية إلى ستة فنادق في أوروبا، بما في ذلك “جميرا فرانكفورت”، “فندق ومنتجع جميرا بورت سولير”، “فندق جميرا لاوندز”، “أجنحة جروفنر هاوس من جميرا ليفنج” وجميرا كارلتون تاور” .

وتدير المجموعة فنادق أخرى في الصين وجزر المالديف والكويت والإمارات، إضافة إلى مرافق أخرى سيتم افتتاحها في عام 2020 في كل من إندونيسيا وسلطنة عمان.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.