أبريل هو الشهر المثالي لقضاء العطلات الرخيصة في الكثير من بلدان العالم باعتباره شهرا من فصول الربيع، فبإمكانك خلال هذا الشهر أن تجد الطقس مثاليا جنبا إلى جنب مع انخفاض أسعار الفنادق في العديد من الوجهات الرائعة.. فإليك أفضل وأرخص وجهات أبريل 2014 حيث الجو الجميل والنسيم العليل.

لا يفوتك التعرف على الثقافة المغربية الأصيلة

مراكش، المغرب

أبريل ومايو هي حقا الأشهر المثالية للقيام بجولة في المغرب على اعتبار أن الطقس يكون لطيفا ليلا ونهارا في هذا التوقيت، وذلك قبل أيام الصيف الحارقة.

ويعد أبريل جزءا من موسم الذروة للفنادق في مراكش، إلا أنه وعلى الرغم من ذلك يمكنك العثور على صفقات في حدود ميزانيتك. ولا يفوتك التعرف على الثقافة المغربية الأصيلة ولعل تناول الطعام في الشوارع العامة وسط السكان المحليين هو أبلغ وسيلة لتحقيق ذلك.

كيب تاون، جنوب أفريقيا

على الأقل حتى نهاية أبريل، تتمتع كيب تاون بدرجة حرارة مناسبة، لذلك هو الوقت المناسب للزيارة ما دمت لا تأتي خصيصا للجلوس على الشاطئ. كما أن أبريل هو الشهر الأخير من موسم الذروة بالنسبة للفنادق، إلا أن يمكنك الحصول على صفقة جيدة عبر اصطياد العروض الخاصة على الانترنت.

ولا يفوتك عند زيارة القاهرة القيام برحلة نيليلة خاصة أثناء الليل

 القاهرة، مصر

تعد درجة الحرارة في القاهرة خلال أبريل مثالية للقيام برحلة عبر العديد من المعالم الأثرية القديمة، كما أن الحصول على سعر إقامة مناسب هو أمر متاح في الكثير من فنادق المدينة، ولا يفوتك عند زيارة القاهرة القيام برحلة نيليلة خاصة أثناء الليل لمشاهدة جمال المدينة عبر شريانها.

ينبغي عليك عند زيارة القاهرة خلال تلك الفترة أن تبتعد عن أماكن المظاهرات وأن تتعرف جيدا على التحذيرات والأمور التي يجب مراعاتها نظرا للظروف السياسية المتوترة التي تعيشها المدينة حاليا.

تونس

يعد أبريل فرصة مثالية لزيارة الصحراء التونسية للاستمتاع بالشمس والطقس المعتدل في هذه الفترات سنويا، فضلا عن التجوال في الكثبان الرملية، والواحات المنتشرة بأعداد كبيرة في عمق الصحراء وعيون الماء الساخن التي تتركز حولها واحات النخيل.

كما أن الحشود لا تزال قليلة بما يساهم في انخفاض أسعار الفنادق المختلفة.

أبريل هو شهر مثالي في منطقة البحر الكاريبي

منطقة البحر الكاريبي

أبريل هو شهر مثالي في منطقة البحر الكاريبي فالأجواء جميلة ورائعة، وإذا كان هدفك الرئيسي هو الاسترخاء على شاطئ مشمس خلال النهار، لديك الآلاف من الخيارات بالنسبة للأسعار في منطقة الكاريبي بما في ذلك جميع المنتجعات التي توفر فرص رائعة بالنسبة لمحدودي الميزانية.

مكسيكو سيتي

كما أن أبريل هو شهر مثالي لزيارة مكسيكو سيتي باعتباره واحد من الأشهر الحارة والجافة، فهذه المدينة تتيح لمن يرغبون قضاء عطلة ثقافية أ والاستمتاع بالحياة الليلية الفرصة الحقيقية، فهي مدينة سياحية آمنة للغاية، بالإضافة إلى كون خدماتها بأسعار معقولة .

 مكسيكو هي ثاني أكبر منطقة حضرية في الأمريكتين، وثالث أكبر تجمع سكاني في العالم. مكسيكو سيتي هي مدينة عالمية كبرى في أمريكا اللاتينية وتعتبر ثاني أكبر تجمع حضري في العالم بعدطوكيو، اليابان

درجات الحرارة في ليما معتدلة خلال النهار وكذلك في الليل أيضا

ليما، بيرو

طالما أنك لا تحتاج إلى الحرارة الشديدة، فإنك لن تجد أفضل من شهر أبريل لزيارة ليما.ففيها درجات الحرارة معتدلة خلال النهار وكذلك في الليل أيضا، وهذا هو الشهر الأول لبداية موسم للفنادق، لذلك الأسعار ستكون منخفضة والحشود أقل من المعتاد.

كثير من الناس يزورون ليما في طريقهم إلى كوسكو ، وهذا هو الشهر المثالي لتلك المدينة أيضا، فالأيام لا تزال دافئة. فهناك ستشاهد المعالم الأثرية القديمة وستشاهد حضارة جديدة عليك فهذه المدينة هي عاصمة إمبراطورية إنكا المعروفة بعبادة الشمس.

بنما سيتي، بنما

يجب على أولئك الذين يبحثون عن المغامرة في أمريكا الوسطى والذين قد لا يملكون سوى القليل من المال التفكير في بنما التي تعد نقطة ساخنة جديدة ووجهة ثقافية رائعة ما يجعلها من النقاط المضيئة في هذه المنطقة، كما أن المنتجعات الشاطئية على الساحلين الشرقي والغربي من المدينة هي أيضا تستحق النظر.

الأسعار في بنما عموما معقولة بالمقارنة مع العديد من الدول المجاورة. ولك أن تعلم أن درجة حرارة المدينة قد تكون مرتفعة في شهر أبريل، حتى في الليل، ولكن تلك الأماكن القريبة من الشواطئ ستكون على ما يرام.

كونها قريبة إلى حد ما إلى خط الاستواء، قرطاجنة تتمتع بدرجات حرارة دافئة

قرطاجنة، كولومبيا

كونها قريبة إلى حد ما إلى خط الاستواء، قرطاجنة  تتمتع بدرجات حرارة دافئة ثابتة على مدار السنة، ففي هذه المدينة سنجد أسعار فنادق منخفضة جدا، وخاصة في الفنادق الراقية الموجودة بالقرب من الشاطئ.

وفي هذه المدينة طالما يمكنك تجنب عيد الفصح سيمكنك العثور على صفقة جيدة جدا. قد تحصل بعض العواصف الاستوائية المطيرة في نهاية الشهر، ولكن حتى ذلك الحين ستكون قد قمت بزيارتك واستمتعت طويلا.

سان خوسيه، كوستاريكا

سان خوسيه عاصمة وأكبر مدن كوستاريكا, يعود أصل المدينة لعام 1738م حيث تعتبر من أول المدن الرئيسة في أميركا اللاتينية ,حيث اتخذت المدينة عاصمة 1823م. في الوقت الحاضر تعتبر مدينة متحضرة.

وفي شهر أبريل سيمكنك الاستمتاع بهذه المدينة ولكن في حدود الميزانية المتاحة لك بما في ذلك أسعار الفنادق.

عليك محاولة تناول الطعام مع السكان المحليين في بوينس آيرس

بوينس آيرس، الأرجنتين

هذا هو أيضا الشهر الأول من بداية موسم الفنادق بمدينة بيونس آيرس، لذا ستكون قادرا على الحصول على قدر كبير من الخصومات بأي فندق تريد الإقامة فيه، وخصوصا من فئة 3،و 4 نجوم. عليك محاولة تناول الطعام مع السكان المحليين بدلا من السائحين، فهذه التجربة ستضفي على رحلتك مزيدا من المتع.

العنبر كاي، بليز

يبدء موسم الأمطار في بليز حوالي منتصف مايو، ولذا فأبريل هو الشهر الأخير الذي يمكن أن تستمتع فيه بالطقس الحار دون التعرض للعواصف الكبرى.

تعتبر بليز واحدة من أرخص الأماكن منطقة البحر الكاريبي ، كما ان لديها منتجعات رائعة للراغبين في قضاء أجمل الأوقات بهذه الجزيرة الجميلة، كما ان أسعار فنادقها مناسبة خلال تلك الفترة من العام.

وقد حازت جزيرة العنبر كاء على لقب أفضل جزيرة في العالم لعام 2014، وفقا لجوائز الاختيار السنوي للمسافرين من قبل  تريب أدفايزر موقع السفر الأكبر في العالم.

شارك برأيكإلغاء الرد

التعليق

  • القاهر مدينة لة رامق خاص مع كل الجنسيات ومصر بها اكثر من مقصد سياحى الغردقة وشرم الشيخ اجمل مدن الهالم فى الدفء والجمال و