Booking.com

تختلف فنادق العالم في إمكانياتها وخدماتها التي تقدمها للنزلاء، ولذا يختلف الجميع في تفضيلاته، ولكن عندما تجد فندق ما يتناسب مع طبيعة عملك فربما ستجعله في مقدمة أولوياتك عند السفر، ولذا فقد سعت “موسوعة المسافر” إلى حصر الفنادق العالمية التي تتوائم مع طبيعة بعض المهن.

أشهر الفنادق التي تتناسب مع مهن العالم

يعد هذا الفندق أفضل خيار بين دبلوماسي الأمم المتحدة

للسياسيين:  ONE UN New York، نيويورك
يعد هذا الفندق أفضل خيار بين دبلوماسي الامم المتحدة، إذ يضم ملعب تنس شاسع مناسب لتبادل الأحاديث السياسية الهامة، كما أن به مطعم رائع ذات إطلالة مذهلة على المدينة، بما يتلائم مع احتياجات أقوى صناع القرار والسياسيين في العالم.

أشهر الفنادق التي تتناسب مع مهن العالم

يعتبر فندق The Landmark Mandarin Oriental الأفضل لرجال الأعمال حول العالم

لرجال الأعمال: The Landmark Mandarin Oriental، هونغ كونغ

مع واحدة من أسرع الاقتصادات نموا في العالم، تعج الصين بالمهنيين ورجال الأعمال، الذين لن يجدوا مفرا للتغلب على رونق وفخامة هذا الفندق، إذ يضم مساحات للاجتماعات ومركزا تجاريا هاما، كما أنه يقدم خدمة أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والتكنولوجيا الفائقة بالغرف.

أشهر الفنادق التي تتناسب مع مهن العالم

فندق Les Jardins de la Villa, Paris مناسب لمصممي الأزياء في العالم

 لمصممي الأزياء: Les Jardins de la Villa, Paris، باريس

لعشاق الموضة في العالم، لا شيء يتفوق على باريس التي يتصدر بها هذا الفندق قائمة الإقامة الانيقة في عاصمة الموضة، حيث جمال تصميم الديكور الهادىء والعصري، ويضم الفندق مركزا للياقة البدنية مع ساونا وحمام تقليدي لعلاج البشرة.

أشهر الفنادق التي تتناسب مع مهن العالم

إذا كنت تعمل بالفن أو من محبيه فإن رحلة إلى موقع استوديو الفن بهذا الفندق easthampton-arthouse-bedandbreakfas تثقل مهنتك

 للفنانين: easthampton-arthouse-bedandbreakfast، لونغ آيلاند

إذا كنت تعمل بالفن أو من محبيه فإن رحلة إلى موقع استوديو الفن بهذا الفندق ستثقل مهنتك وتزيد من حبك لها، وهناك ستستمتع بالغرف المجهزة بشكل جميل، وبحمامات السباحة الشاسعة، كما أن الفندق يطل على حديقة ذات مناظر طبيعية خلابة ومناطق للجلوس توفر الاسترخاء في جو هادئ  جميل، ويكفي أن الفندق يقع في منطقة لونغ آيلاند الشهيرة بالفن.

أشهر الفنادق التي تتناسب مع مهن العالم

كاليفورنيا هي المكان المثالي لمحبي الطبيعة وهواة الاستمتاع في الهواء الطلق

 لخبراء البيئة: Post Ranch Inn، كاليفورنيا

كاليفورنيا هي المكان المثالي لمحبي الطبيعة وهواة الاستمتاع في الهواء الطلق، ويعد فندق Post Ranch Inn من أهم الفنادق العالمية اهتماما بالبيئة، حيث تم بنائه من مواد قابلة لإعادة الاستخدام ومن الألواح الشمسية، كما تضم حديقته مجموعة من الأنواع المهددة بالانقراض كالضفادع والفراشات، والسلاحف، والطيور، ويحتوي الفندق على غرف مريحة خاصة بالضيوف ولكنها أيضا صديقة للبيئة.

أشهر الفنادق التي تتناسب مع مهن العالم

يعتبر فندق Lloyd Hotel and Cultural Embassy محبوبا من قبل صناع الكلمة في العالم

 للكتاب: Lloyd Hotel and Cultural Embassy، أمستردام

 في ظل مكتباته وكتبه العديدة، سوف يكون هذا الفندق محبوبا من قبل صناع الكلمة في العالم، والذين يبحثون عن مساحة للعمل بعيدا عن المنزل، حيث يضم الفندق مكتبة ضخمة تحوي اطنان من الكتب، وكذا الات الكتابية ذات الطراز القديم.

أشهر الفنادق التي تتناسب مع مهن العالم

فندق Apex City of Lodon Hotel من أنسب مواقع العالم لعمل الممولين

 للممولين: Apex City of Lodon Hotel، لندن

تمتلك مدينة لندن الكثير في المساحات المخصصة لعمل الممولين، باعتبارها تضم سوق الأسهم الأكبر في أوروبا، ويعتبر فندق Apex City of Lodon Hotel من أنسب مواقع العالم لعمل الممولين ، إذ يتميز بموقع رائع في حي لندن المالي، الفندق يمتاز بالرقي سواء كنت بأماكن تناول الطعام أو أماكن انعقاد الاجتماعات، بالإضافة الى ذلك، فلا يتعدي الوصول إليه أكثر من 20 دقيقة بالسيارة من بورصة لندن.

شارك برأيك