Booking.com

تعمد فنادق العاصمة القطرية الدوحة في شهر رمضان المبارك من كل عام إلى تخصيص مجموعة متعددة من الفعاليات لشهر الصوم، والتي تشمل الخيم الرمضانية وطقوسها الخاصة ووجبات الإفطار والسحور والفرق الموسيقية إلى جانب الأنشطة الاجتماعية التي تقوم بها سنويا، وقد جمعت “موسوعة المسافر” أشهر 8 خيم باادوحة خلال رمضان 2014.

الخيم الرمضانية في الدوحة

بوفيه من الإفطار والسحور اللذيذ سيكون بانتظارك في لاسيجال الدوحة

خيمة لاسيجال رمضان:

تم تخصيص هذه الخيمة بعناية لتعكس روح هذه المناسبة المباركة، وتعتبر خيمة لاسيجال رمضان مركزا للجذب مع أجواء عصرية حيث تضم بوفيه الإفطار والسحور الفاخر، بما في ذلك مجموعة واسعة من الأطباق العربية والدولية التقليدية، بالإضافة إلى الحلويات وبعض نكهات الشيشة الممزوجة بروح الأصالة العربية التقليدية العريقة. يبدأ بوفيه الأفطار من سعر 220 ريال قطري للشخص الواحد، شاملة عصائر رمضان. أما بوفيه السحور فيبدأ من سعر 250 ريال قطري صافي للشخص الواحد، بما في ذلك المياه المعدنية والعصائر والمشروبات الغازية.

InterContinental-Doha

يستعد فندق انتركونتننتال الدوحة لاستقبال الضيوف في جو رمضاني بديع

ﻓﻨﺪق إنتركونتيننتال الدوحة:

يحتضن اﻟﻔندق ﺧﻴﻤﺔ رﻣﻀﺎﻧﻴﺔ ﻓﺎﺧﺮة ﺗﻨﺎﺳﺐ اﻟﺸﻬﺮ اﻟﻔﻀﻴﻞ، وﺗﻘﺎم ﻋﻠﻰ مساحة ٨٠٠ ﻣﺘﺮ ﻣﺮﺑﻊ، مع تقديم ﺟﻤﻴﻊ اﻷﻛﻼت اﻟﺘﻲ ﺗﻨﺎﺳﺐ ﻣﺨﺘﻠﻒ اﻷذواق وﺳﻂ ﻃﻘﻮس وﻓﻌﺎﻟﻴﺎت مميزة، يذكر أن الفندق ﻳﻮﺟﺪ ﺑﻪ ﺛﻤﺎﻧﻴﺔ ﻣﻄﺎﻋﻢ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ وﺳﺘﻌﻤﻞ ﻣﻨﻬﺎ ﺛﻼﺛﺔ مطاعم خلال شهر رمضان.

st.-regis (1)

ممجموعة فاخرة من الأطباق في انتظارك بفندق سانت ريجنس الدوحة

سانت رﻳﺠﻴﺲ الدوحة:

يقدم الفندق ﺑﻮﻓﻴﻪ ﻓاخر وفقا للتقاليد اﻟﻘﻄﺮﻳﺔ ﻋﻠﻰ وﺟﺒﺘﻲ الإفطار واﻟﺴﺤﻮر خلال ﺷﻬﺮ رﻣﻀﺎن اﻟﻤﺒﺎرك، وﺘﻢ ﺗﺤﻮﻳﻞ اﻟﻘﺎﻋﺔ اﻟﻜﺒﻴﺮة إﻟﻰ خيمة ذات ﻧﻤﻂ ﻋﺮﺑﻲ ﻓﺎﺧﺮ ﻣﻊ ﻛﺒﺎﺋﻦ ﺧﺎﺻﺔ، وﺧﺪﻣﺔ ﻛبير الخدم، ً فضلا عن عروض ترفيهية ﻋﺮﺑﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺘﻮى ﻋﺎﻟﻤﻲ وأﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻫﺬا ﺑﻜﺜﻴﺮ ﻟﻤﻨﺢ ﻛﺎﻓﺔ اﻟﻀﻴﻮف ﺗﺠﺮﺑﺔ ﻻ ﺗﻨﺴﻰ.

تضم اﻟﺨﻴﻤﺔ اﻟلفاخرة أغطية أﻧﻴﻘﺔ، ً وأﻋمالا فنية إقليمية، وزينة احتفالية للطاولات وﻛـبائن خاصة مزخرفة على نحو بديع وﻣﺼﻤﻤﺔ لاﺳﺘﻴﻌﺎب اﻟﻌﺎﺋﻼت واﻷﺻﺪﻗﺎء ﻣﻊ ﻣﻨﺤﻬﻢ ﺧﺼﻮﺻﻴﺔ ﻣﻄﻠﻘﺔ. ﺗﺸﺘﻤﻞ ﻛﻞ ﻛﺒﻴﻨﺔ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻣﺔ ﻛﺒﻴﺮ اﻟﺨﺪم ﻛﻤﺎ ﺗﺤﺘﻮي ً أﻳﻀﺎ ﻋﻠﻰ ﺷﺎﺷﺔ ﻣﺴﻄﺤﺔ ﺣﺘﻰ ﻳﺘﻤﻜﻦ اﻟﻀﻴﻮف ﻣــﻦ اﻻﺳﺘﻤﺘﺎع ﺑﺒﺮاﻣﺠﻬﻢ اﻟﺮﻣﻀﺎﻧﻴﺔ اﻟﻤﻔﻀﻠﺔ أﺛﻨﺎء اﺳﺘﻤﺘﺎﻋﻬﻢ ﺑﺎﻟﻤﺬاﻗﺎت اﻟﻔﺮﻳﺪة.

الخيم الرمضانية في الدوحة

أجمل المأكولات على مائدة فندق الشعلة خلال الشهر الفضيل

ﻓﻨﺪق اﻟﺸﻌﻠﺔ الدوحة:

يقدم الفندق أفضل الخدمات للاستمتاع مع العائلة والأصدقاء ﺑﺄﺟﻮاء رﻣﻀﺎﻧﻴﺔ ﻣﻤﻴﺰة. فمن الممكن ﻟﻠﻨﺰﻻء اﻻﺳﺘﻤﺘﺎع ﺑﺒﻮﻓﻴﻪ اﻹﻓﻄﺎر ﻓﻲ ﻣﻄﻌﻢ “ﻓﻼﻳﻨﻎ كاربت”. ويقدم الفندق مجموعة واسعة ﻣﻦ اﻷﻃﺒﺎق اﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﺧﻼل اﻹﻓﻄﺎر وﺑﻮﻓﻴﻪ اﻟﺴﺤﻮر وﻳﺘﺨﻠﻠﻬﺎ اﻟﻤﺸﺮوﺑﺎت اﻟﺮﻣﻀﺎﻧﻴﺔ ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ إﻟﻰ اﻟﻄﻬﻲ اﻟﻤﺒﺎﺷﺮ ﻷﺻﻨﺎف اﻷﻛﻼت اﻟﻌﺮﺑﻴﺔ اﻟﻤﺘﻨﻮﻋﺔ.
كما أن ﺑﻬﻮ اﻟﻔﻨﺪق تزين بديكور مختلف وجديد بمناسبة الشهر اﻟﻔﻀﻴﻞ، ﺣﻴﺚ اختار اﻟﻔﻨﺪق ألوان الأبيض واﻟﺒﻴﺞ اﻟﺸﻴﻔﻮن ﻟﺘﻌﺰﻳﺰ اﻟﺘﺮﺣﻴﺐ ﺑﺎﻟﻀﻴﻮف الكرام، أﻣﺎ ﻣﻄﻌﻢ «ﻓﻼﻳﻨﻎ ﻛﺎرﺑﺖ» ﻓﻠﻪ ذوق خاص وﻣﺨﺘﻠﻒ ﺣﻴﺚ إن ﺳﻘﻔﻪ اﻟﻤﻐﻄﻰ ﺑﺎﻟﺴﺠﺎد ﻗﺪ أﺿاف ذوقا خاصا للفندق.

الخيم الرمضانية بالدوحة

يستحضر فندق الريتز كارلتون الأجواء الرمضانية في أطباقه هذا العام

فندق ريتز كارلتون الدوحة:

مزيج من الألوان العربية مثل الفيروز والذهب والأحمر العميق قد تم اختيارها خصيصا لتحويل قاعة الإفطار بالفندق وفقا للروح العربية التقليدية المذهلة. الطهاة هناك مستعدون لاستقبالك مع أكثر من خمسين نوع مختلف الأطباق اللذيذة ومجموعة من المشروبات العربية مستوحاة من العصائر الرمضانية.  كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالحلويات العربية والمعجنات مع القهوة والشاي التي ستقدم لهم من ساعة مغيب الشمس وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

الخيم الرمضانية في الدوحة

تتميز الخيم الرمضانية بفنادق الدوحة بالفخامة والروح العربية الإصيلة

فندق راديسون بلو، الدوحة:

احتفل بشهر رمضان المبارك مع فندق راديسون بلو، الدوحة. والذي سيعمل على تقديم الإفطار في مقهى حديقة هايد بارك، حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأطباق الرمضانية ومجموعة كبيرة من الحلويات المعدة من قبل فريق من الطهاة المشهورين، يبدأ سعر البوفيه الرمضاني للإفطار من 140 ريال قطري شاملة من المشروبات الغازية.

الخيم الرمضانية في الدوحة

يستحضر فندق جراند حياة الشيف ماجد البلوشي من عمان والشيف عمر أيدين للتأكد من حصولك على أفضل المأكولات

جراند حياة الدوحة:

سعت خيمة فندق جراند حياة هذاالعام لإمتاع الزائرين والصائمين بقائمة متنوعة من الطعام يعدها اثنين من الطهاة؛ الشيف ماجد البلوشي من عمان والشيف عمر أيدين للتأكد من حصولك على أفضل المأكولات العربية الأصيلة. مع توفير بيئة مشبعه بالضيافة العربية الدافئة. كما سيوفر الفندق أيضا محطات طهي حي عديدة مثل، مشاوي، أوزي، مأكولات آسيوية، وتشكيلة واسعة من الحلوى لمحبي الحلويات الرمضانية. الإفطار يبدأ من سعر 230 ريال قطري والسحور من 200 ريال.

الخيم الرمضانية في الدوجة

يقدم دبليو الدوحة هوتيل آند ريزيدنس بوفيه على الطراز العثماني

دبليو الدوحة هوتيل آند ريزيدنس:

يقدم الفندق خيمة رمضانية على الطراز العثماني بما في ذلك مجموعة من الأطباق العربية الغنية وبوفيه الطعام العثماني، جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الأغذية من مختلف أنحاء العالم كالهندية والصينية والإيطالية. استعد لتفطر وكأنك سلطان، كما يمكن للضيوف الحصول على فرصة السفر مع تذاكر الخطوط الجوية القطرية على درجة رجال الأعمال المدرجة في الأسبوع الأخير من شهر رمضان. الإفطار يبدأ من 200 ريال قطري؛ السحور من سعر 270 ريال.

شارك برأيك