Booking.com

في غضون أيام قليلة سيحتفل العالم برأس السنة الجديدة، وفي سنغافورة تحديدا لن يكتمل المشهد دون الألعاب النارية التي تضيء السماء . لذا إذا كنت تخطط لزيارة أي مدينة في رأس السنة الجديدة، فسنغافورة من أفضل مدن العالم خلال هذه الأيام من العام وهو الأمر الذي يجب أن تجربة مرة واحدة على الأقل في حياتك. وهذه هي أفضل أماكن الاحتفال بهذه المدينة.

سنغافورة ليلة رأس السنة

تضم منطقة مارينا خليج مارينا باي العائمة ملعب، وجسر المتنزه وحديقة الميرليون

منطقة مارينا باي

هذه هي واحدة من أفضل الأماكن لمشاهدة الألعاب النارية في سنغافورة وهذا هو السبب في حضور عدد كبير من الناس من جميع أنحاء العالم لاستقبال العام الجديد مع مجموعة مبهرة من الألعاب النارية، تضم منطقة مارينا خليج مارينا باي العائمة ملعب، وجسر المتنزه وحديقة الميرليون. ويمكنك التوجه إلى المتنزه للحصول على أفضل الصور البصرية.

إذا كنت متحمسا لالتقاط الصور الفوتوغرافية وتريد التقاط لحظات لا تنسى، يجب الا تنسى أن تحضر الكاميرا الخاص بك والحوامل. ولسهولة الوصول، يمكنك ركن سيارتك في مارينا الجنوبية للتسوق، وتقع في مكان قريب.

بغض النظر عن ذلك، يمكنك أيضا التمتع بإطلالة رائعة من الألعاب النارية من سطح المطاعم الخاصة بالفنادق التي تقع بالقرب من خليج مارينا. إذا كنت تزور سنغافورة لأول مرة، نوصيك بزيارة فندق فولرتون، فندق ريتز كارلتون، مارينا ماندارين وغيرها الكثير خلال هذه الليلة.

سنغافورة

jعتبر الحدائق المطلة على الخليج مثالية بالنسبة لمحبي الهدوء

حدائق الخليج:

لا تزال منطقة مارينا باي مزدحمة جدا خلال احتفالات رأس السنة وإطلاق الألعاب النارية. لذا، في حال كنت لا تحب الأماكن المزدحمة، فتعتبر الحدائق المطلة على الخليج مثالية بالنسبة لك. وتقع حدائق الخليج على ضفاف الناحية الغربية من خليج مارينا في قلب مركز المدينة الجديد في سنغافورة تبلغ مساحتها 101 فدان والتي ستري فيها أكثر من ربع مليون نوع من النباتات النادرة. يمكنك الوصول الي الحديقة من خليج مارينا سيراً على الأقدام لمدة 5 دقائق فقط. تقسم هذه الحديقة العملاقة الي ثلاث حدائق مائية: جنوب الخليج، شرق الخليج، ومنتصف الخليج والتي تربط بين الإثنين وستتيح لك مشاهدة الألعاب النارية والاحتفالات بشكل جلي.

يضم الجزء الشرقي من الحديقة ممرات نباتية جميلة و مراعي خضراء و أشجار استوائية و زهور طبيعية مما يجعلها مكاناً مثالياً للزيارة مع الأسرة و الأصدقاء والشىء العظيم في هذا المكان هو أن هذا هو بعيدا عن الحشد وحركة المرور.

شارك برأيك