Booking.com

أغسطس هو الشهر الأكثر ازدحاما من عطلة السنة، حيث تزدحم المطارات والمنتجعات والأسعار تميل إلى أن تكون مرتفعة، فإذا كنت تبحث عن العروض فمن الأفضل أن ننتظر حتى نهاية أغسطس، خاصة أن معظم الناس يرغبون في السفر في هذا الشهر في وقت مبكر، لذلك تغالي الوجهات في أسعارها، لذا إذا كنت تستطيع الانتظار حتى الأسبوع الأخير ستجد الأسعار أفضل بكثير.

أين تسافر في أغسطس 2013؟

البحر الأبيض المتوسط هو المكان الأكثر شعبية للذهاب في عطلة أغسطس

البحر الأبيض المتوسط ​​هو المكان الأكثر شعبية للذهاب في عطلة أغسطس، ولكن إذا كنت لا تحب الحرارة أو كنت ترغب في تجربة نوع مختلف من العطلة يجب عليك أن تتجه شمالا إلى الدول الاسكندنافية، وأيسلندا أو دول البلطيق.

في شهر أغسطس من الأفضل لك أن تقوم بحجز فيلا خاصة بدلا من منتجع مشغول. ونوصي بساحل كاتالونيا، أو انتقل إلى كوستا دي لا لوز في جنوب غرب إسبانيا، أو الجزيرة الفرنسية الرائعة، ولا يفوتك مايوركا و ايبيزا وسوف تجد القرى الريفية الجميلة، والشواطئ الهادئة والفيلات كبيرة، ولا تنسى مينوركا ذات العديد من الخلجان والمنتجعات البكر الصغيرة.

البر الرئيسى في إيطاليا عظيم في أغسطس، بعيدا عن الحشود والازدحام، حيث الريف الرائع والفيلات الجميلة. أو اتجه إلى بوليا وهي منطقة في جنوب شرق إيطاليا مطلة على البحر الأدرياتيكي للبقاء في ترف ضيافة ذاتية بمنزل ريفي هادىء.-

أين تسافر في أغسطس 2013؟

الجزر الإيطالية من صقلية وسردينيا تشهد ازدحام شديد في شهر أغسطس

الجزر الإيطالية من صقلية وسردينيا تشهد ازدحام شديد في شهر أغسطس، فلماذا لا تتجه إلى قرية فورتي في سردينيا أو فيردورا جولف آند سبا ريزورت في صقلية.

يمكنك أيضا التمتع بالشواطئ الخلابة والقرى الساحرة من شمال إسبانيا من خلال البقاء في ضيافة ذاتية بأحدى الاكواخ التقليدية المناسبة لمحدودي الميزانية.

جبال الألب في الصيف تقدم الطقس الرائع، الهواء النقي، وانخفاض نسبة الرطوبة، وهناك بحيرات المياه العذبة حيث يمكنك السباحة أو القيام بالرياضات المائية. نوصي البقاء بالقرب من البحيرة في أنيسي أو إيفيان.

إذا كنت من محدودي الميزانية، يمكنك التوجه إلى الجبال للحصول على مغامرة جبال الألب، أو حاول القيام بالتخييم في قرية siblu الفرنسية أو البقاء في واحدة من حدائق العطل العائلية على الساحل البريطاني. كما أن تركيا تحتوي في هذا التوقيت من العام على الفيلات ذات الأسعار المنخفضة والتي تسمح لك بمزيدا من الاستمتاع .

إذا كنت مسافرا مع مجموعة كبيرة من الأصدقاء أو العائلات، فعليك باستئجار منزل كبير في المملكة المتحدة في المدن أوفي الريف.

أين تسافر في أغسطس 2013؟

أغسطس هو وقت كبير للاستمتاع بالشواطئ في موريشيوس و سيشيل .

أغسطس هو وقت كبير للاستمتاع بالشواطئ في موريشيوس و سيشيل. في كينيا بعض الحيوانات البرية تقوم بالهجرة في اغسطس، ما يجعل هذا الوقت رائع لاتخاذ رحلات السفاري .بدلا من ذلك هل يمكنك أن تتبع الغوريلا في رواندا أو تقوم بيوم عطلة سفاري في بوتسوانا . أغسطس هو أيضا شهر جيد لاستكشاف ناميبيا حيث ستجد أرض رائعة من الكثبان الصحراوية الشاسعة، وساحل الهيكل العظمي ومحميات الحياة البرية الفريدة على مستوى العالم.

الصيف هو أفضل وقت لزيارة بيرو حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المدينة المفقودة من ماتشو بيتشو.

 في آسيا، الجزيرة التايلاندية كوه ساموي في أفضل حالاتها في هذا الشهر، كما هو أيضا منتجع تانجونغ خارا على الساحل الشرقي من شبه جزيرة ماليزيا. كما أنه الوقت المناسب لتكون في بورنيو ثالث أكبر جزيرة في العالم.

اعبر المحيط الأطلسي، واستكشف جبال روكي الكندية حيث يمكنك ركوب القطار الكلاسيكي، أو الانضمام إلى جولة الحياة البرية. معظم مناطق كندا هي مناسبة لقضاء عطلة أغسطس، ولكن المقاطعات الشرقية من كيبيك و أونتاريو هي مناسبة بشكل خاص.

أين تسافر في أغسطس 2013؟

هذا هو الوقت المناسب من السنة لتسلق جبل فوجي في اليابان

هذا هو الوقت المناسب من السنة لتسلق جبل فوجي في اليابان، انها واحدة من العديد من الأفكار المذهلة التي لا يجب أن تفوتها عند السفر إلى هناك.

أغسطس هو شهر عظيم للتمتع بالأيام المشمسة الطويلة والجميلة. نوصي بعطلة إلى أيسلندا أو قضاء عطلة قصيرة في العاصمة، ريكيافيك.

النرويج هي بلد العجائب الطبيعية الخلابة، ما إذا كنت ترغب في استكشاف المضايق والبحيرات والجبال في جولة مستقلة أو تأخذ رحلة بحرية من خلال جزر افوتين بحثا عن الحيتان وقرى الصيد التقليدي فانطلق إلى هناك حيث يمكنك التمتع برحلة الساحلية على متن سفينة تستخدم من قبل السكان المحليين.

شارك برأيك