Booking.com

يوليو هو قلب فصل الصيف حيث العطل المدرسية والعروض المستمرة طيلة هذا الشهر من العام، ولعل ارتفاع درجات الحرارة بشكل متزايد خلال هذا التوقيت يزيد من الحاجة إلى السفر والاستمتاع.

أين تسافر في يوليو 2013؟

الجزر الإيطالية بما في ذلك “صقلية وسردينيا “والشواطئ الرائعة جميلة في هذا التوقيت

فإذا كنت تبحث عن شاطئ العطلات في يوليو، توجه إلى “كوستا دي لا لوز” في جنوب غرب إسبانيا، أو الجزيرة الفرنسية المسماه “ريونيون”، ولعل المنتجعات في “مايوركا و ايبيزا” ستكون رائعة خلال هذا الشهر من العام، أو على الأقل استكشف “مينوركا” فلديها مجموعة جميلة من الشواطئ البكر وأماكن الإقامة الجميلة.

“إيطاليا” هي وجهة مثالية لقضاء العطلات في يوليو، نوصي بمنطقة “لو مارشيه” لريفها الفاتن وغرفها الفندقية المناسبة لمحدودي الميزانية، ويمكنك السفر إلى “بوليا” حيث يمكنك البقاء في فندق Masseria من فئة الخمس نجوم.

الجزر الإيطالية بما في ذلك “صقلية وسردينيا “والشواطئ الرائعة جميلة في هذا التوقيت، نوصي “بقرية فورتي في سردينيا وفيردورا جولف آند سبا ريزورت في صقلية”، يوليو هو شهر عظيم أيضا على “ساحل أمالفي” ، في حين أن “أقليم أومبريا” الإيطالي سيكون لديه ثروة من الفنادق الساحرة وأماكن الإقامة ذات الخدمة الذاتية.

أين تسافر في يوليو 2013؟

إذا كنت تريد أن تجمع بين المغامرة والثقافة والاسترخاء، فاحجز على متن السفينة التركية التقليدية “GULET”

للأسرة.

“البحيرات الإيطالية” تقدم فرصة خلابة لقضاء العطلات العائلية في يوليو، مع الفنادق الساحرة، والشواطئ الكبيرة والكثير من الفرص لرحلات القوارب والأنشطة.

“الساحل في شمال اسبانيا” مثالي للعائلات في يوليو إذ يقدم الشواطئ الجميلة الغير مزدحمة، وكذا الريف الأخضر، والطعام الممتاز، والجبال والقرى التاريخية.

إذا كنت تريد أن تجمع بين المغامرة والثقافة والاسترخاء، وأخذ الأطفال في يوم عطلة مبحرة فاحجز على متن السفينة التركية التقليدية “GULET”.

أين تسافر في يوليو 2013؟

في “جبال الألب الفرنسية” الصيف رائع، والطقس جميل، الهواء نقي مع انخفاض نسبة الرطوبة والبحيرات المتلألئة

 للشباب

في “جبال الألب الفرنسية” الصيف رائع، والطقس جميل، الهواء نقي مع انخفاض نسبة الرطوبة والبحيرات المتلألئة حيث يمكنك السباحة أو القيام بالرياضات المائية، نوصي البقاء بالقرب من البحيرة في “أنيسي أو إيفيان” ، أو في الجبال في “يدوزآلب”.

هذا هو أفضل وقت في السنة لزيارة “بيرو” حيث يمكنك المشي في درب الإنكا، وزيارة المدينة المفقودة من ماتشو بيتشو واستكشاف غابات الامازون المطيرة.

 العديد من الوجهات في آسيا جميلة في يوليو بما في ذلك “ماليزيا وتايلاند”، كما أن يوليو هو شهر عظيم لقضاء عطلة رحلات السفاري في “بوتسوانا” الأفريقية، كما ان هذا هو الوقت المثالي لاستكشاف المناظر الطبيعية الرائعة والمتنزهات في “ناميبيا”.

ماذا عن عطلة في “أيسلندا” لاستكشاف بلد مدهش من الجبال والأنهار الجليدية والبراكين والسخانات.

التوجه الى “النرويج” لمشهد صيف مثير، سماء مذهلة وثقافة الرائعة. يمكنك أن تأخذ رحلة ساحلية على متن سفينة تستخدم من قبل السكان المحليين، لمشاهدة الحيتان وقرى الصيد التقليدي في جزر افوتين أو تأخذ القطار من النرويج بين أوسلو وبيرغن.

عاصمة لاتفيا “ريجا” مدينة رائعة، متواصلة مع الحياة، ومعبأة مع مشاهد النهضة والثقافة.

وفي حال كنت من محدودي الميزانية فأن السفر إلى مدن مثل “بودابست” والعاصمة الأوكرانية “كييف”، أو قضاء بضعة أيام في واحدة من المدن الكبرى في الألمانية مثل “كولونيا” أو “برلين” سيحمل لك مزيدا من الاستمتاع.

شارك برأيك