Booking.com

كشفت “إس بي سيتيا S P Setia” و”ملتيبليكس  Multiplex” مؤخرا عن إطلاق مشروع “سافاير باي ذا غاردنز Sapphire By The Gardens” الواقع في العنوان رقم “308” من شارع “إكزيبشن”، والذي سيكون واحداً من أكثر المشروعات العقارية تميّزاً في ملبورن.
ويتألف البرج الغربي للمشروع متعدد الاستخدامات – الذي تطوره “إس بي سيتي” – من 62 طابقاً، وسيحتضن أحدث الفنادق من فئة 5 نجوم في ملبورن والتابع لعلامة شانغريلا، فيما يتألف البرج الشرقي من 60 طابقاً وسيحتضن أكثر من 300 شقة سكنية فاخرة.

ويربط بين البرجين ممر “سكاي لاونج Sky Lounge” المذهل عند الطابق 46، والمطل على مركز المعارض الملكي المدرج في قائمة اليونيسكو للتراث العالمي، وحدائق “كارلتون” المحيطة به.

وقد أعرب تشونج كاي واي، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى “إس بي سيتيا” في أستراليا، أثناء حديثه في الفعالية عن حماسته لبدء العمل على الموقع، قائلاً: “يمثل إعلان اليوم إنجازا مهماً لـ،سيتيا'”،ويؤكد التزامنا بتطوير مشروعات مميزة تلاقي طلباً عالياً في السوق الأسترالية.

يشار إلى أن شركة “ملتيبليكس” الرائدة عالمياً في مجال الإنشاءات، فازت بعقد إنشاء فندق “شانغريلا – ملبورن”!و”سافاير باي ذا غاردنز” البالغة قيمته 565 مليون دولار أميركي، وسيتيح الفندق الفخم لزوار ملبورن 500 غرفة فاخرة، مع إطلالات ساحرة على حدائق “كارلتون” ومركز المعارض الملكي، وذلك من موقعه المميز في الزاوية الشمالية الشرقية من حي الأعمال.

شارك برأيك