Booking.com

يتجه بعض المسافرين إلى وجهات بعينها لكونها الأفضل من حيث الترفيه، في حين يسافر البعض الأخر لمدن محددة لكونها الأفضل لمحبي التسوق، فإن كنت كذلك فهذه هي أفضل 10 مدن للسفر إليها lمن أجل التسوق هذا العام وفقا لأكسبيديا.

10. مدريد، أسبانيا

مدريد

يمكنك في مدريد القيام بالتسوق في غران فيا، بؤرة التجزئة الشهيرة والتي يقصدها الزائرين إلى المدينة بحثا عن أفضل المنتجات والهدايا الذكارية، إلى جانب حي سالامانكا الذي ستجد فيه المجوهرات و الملابس و الأثاث.

9 باريس، فرنسا

باريس

 

في مدينة النور، ننصحك بزيارة المتاجر التي تضيء شارع هوسمان، فهناك يذهب كل سائح ليحظى بتجربة تسوق مذهلة، بين أجمل المراكز والمحال التجارية التي تقدم أشهر ماركات الأزياء العالمية.

8 اسطنبول، تركيا

اسطنبول

يمكنك زيارة مراكز التسوق المتعددة في اسطنبول، وهناك قد تقضى كل وقتك لاستكشاف الأسواق المزدحمة في المدينة، والتي تتنوع ما بين أسواق الملابس والمنسوجات وكذا جميع أنواع الهدايا التذكارية، وما بين المراكز التجارية مثل كانيون مول وترامب تاورز ومول أستوريا، وكذلك مبنى ياقوتة اسطنبول ستنبهر بالأزياء والمنتجات العصرية التي لا تقارن.

7 سنغافورة

سنغافورة

وفقا لاكسبيديا، تضم سنغافورة أجمل المراكز التجارية التي تضم لوازم الاكسسوارات والمواد الجميلة والملونة، كما هو الحال في شارع أورتشارد، وكذلك خليج مارينا وشارع العرب.

6 طوكيو، اليابان

طوكيو

إذا كنت مهووسا بالموضة، وتحب كل جديد في عالم الأزيام فلتكن طوكيو وجهتك المقبلة؛ إذ تضم الكثير من المناطق المخصصة لهذا الغرض، وفي مقدمتها شيبيويا، شينجوكو، وكذلك أودابيا، سولاموشي.

5. كوالا لمبور، ماليزيا

البافيليون Pavillion

في حال تخطط للسفر إلى كوالالمبور، فعليك تأجيل زيارتك إلى العاصمة الماليزية إلى شهري يوليو وأغسطس، لتضمن حضور كرنفال البيع الضخم الذي ستحظى فيه بـ 70 في المئة من الخصومات.

4 لندن، إنجلترا

لندن

تجاوز الازدحام الدائم في شارع أكسفورد، وتوجه إلى “بوكس بارك” أجمل مراكز التسوق في العاصمة البريطانية للعثور على أفضل الماركات العالمية، هذا إلى جانب شارع هاي ستريت كنزينغتن والذي يقدم أيضاً أفضل الماركات بعيدا عن صخب الأسواق الأخرى في لندن.

3 لوس أنجلوس، كاليفورنيا

لوس أنجلوس

مع مراكز التسوق الرائعة ومراكز البيع بالتجزئة المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، ليس لدى المتسوقين مشكلة في إيجاد ما يبحثون عنه في لوس أنجلوس، وننصحك بالتوجه إلى شارعي بيفرلي بوليفارد والشارع الثالث، وكذلك متجر لاست تشانس بوتيك للحصول على المنتجات العصرية بأسعار مخفضة.

2 برلين، ألمانيا

برلين

عند السفر إلى برلين توجه مباشرة الى قلب المدينة، لتتسوق بين أجمل المراكز ومراكز البيع الضخمة والتي تبيع كل ما هو جديد أنيق سواء كان ذلك في شارعي كورفورستندام وفريدريش شتراسه، وكذلك حاضرة نهر شبريه، التي تزخر بمناطق تسوق مختلفة.

1 نيويورك، أمريكا

التسوق في نيويورك

بالتأكيد، الجادة الخامسة وسوهو مناطق مذهلة للتسوق في نيويورك، ولكن إذا كنت ترغب في مزيد من فرص التسوق يمكنك زيارة مراكز التسوق في شارع ماديسون الذي ستجد فيه كل ما تريد على امتداد 22 مبنى، هذا بالإضافة إلى روعة التسوق في الشوارع الهادئة في ويست فيلدج، كما تعتبر مانهاتن جنة للتسوق بما في ذلك مراكز عصرية ومتنوعة.

شارك برأيك