حققت القرية العالمية على إنجازاً غير مسبوق، حيث نالت تقدير “سيف الشرف” المرموق من مجلس السلامة البريطاني، ويمنح هذا التقدير للشركات والمؤسسات ذات الأداء المتميز في إدارة الصحة والسلامة والبيئة، لتصبح أول وجهة ترفيهية في العالم تحصل على “سيف الشرف”.

وقد كانت الوجهة العائلية التي تعتبر أحد أكبر المتنزهات الثقافية في العالم، قد تميّزت بكونها أول متنزه ترفيهي في العالم يحصل على تصنيف أفضل الممارسات للصحة والسلامة المهنية من فئة “خمس نجوم”، والتي أجراها مجلس السلامة البريطاني في وقت سابق من العام.

وأوضح مجلس السلامة البريطاني التزام القرية العالمية بالتحسين المستمر لأنظمة إدارة الصحة والسلامة والبيئة والترتيبات المرتبطة بها، إضافةً إلى الجهود الحثيثة التي يبذلها فريق عملها في تشغيل العمليات تبعاً لأعلى المعايير العالمية.

وكانت القرية العالمية قد إجتازت بنجاح تدقيقاً شاملاً من مجلس السلامة البريطاني على معايير ادارة الصحة والسلامة والبيئة مكّنها من التنافس على تقدير “سيف الشرف”، الذي يشترط على الشركات الحصول على تقييم “الخمس نجوم” في عملية التدقيق التي تمت من قبل لجنة مستقلة من الخبراء في الفترة من أغسطس 2018 وحتى يوليو 2019، والتي أفاد تقريرها أن القرية العالمية قد حققت بتفوق جميع المتطلبات في مجال إدارة الصحة والسلامة والبيئة في جميع أعمالها وإدارة مرافقها.

شارك برأيكإلغاء الرد