Booking.com

إذا كنت تريد ليلة نوم جيدة، قد لا ترغب في البقاء في هذا الفندق الغريب، ولكنك إذا كنت تبحث عن تجربة فريدة من نوعها، فبالتأكيد سوف ترغب في حجز واحدة من غرفه المتعددة والبالغ عددها 30 غرفة مختلفة التصاميم والأشكال. فهنا يمكنك الاختيار بين مغامرة النوم في زنزانة سجن، أو حتى في تابوت تحت الأغطية المغلقة.

أغرب فندق في العالم

غرفة التابوت المبطن

وفي تقريرها عن الفندق الأكثر غرابة في العالم أشارت صحيفة الديلي ميل إلى أنه وعلى الرغم من غرابة فندق Propeller Island City Lodge الموجود في العاصمة الألمانية برلين، إلا أن معظم خدماته كاملة كما أنه معروفا بالنظافة وأكثر المبانى فخامة، ولعل أبرز الدلائل على ذلك أن العديد من السائحين قد دفعوا بالفعل الكثير من أجل العيش في أحد غرفه وتجرية شىء مختلف وخارجا عن المألوف.

صمم هذا الفندق الفنان لارس ستروشين، والذي تحتوي كل غرفة فيه على موضوع مختلف، فهناك الغرفة الطائرة حيث الجدران المائلة والسرير المعلق في السقف، والغرفة المقلوبة رأساً على عقب، حيث الأثاث في السقف. وهناك أيضاً الغرفة المسحورة، حيث عليك أن تجد الباب المسحور للبحث عن أماكن النوم الخاصة بك. ويوجد أيضاً الغرفة المبطنة التي تم تغطيتها بالجلد الأخضر من أعلى إلى أسفل. كنا يوجد بالفندق أيضا حجرات بها أسرة على شكل نعوش.

أغرب فندق بالعالم

السرير الدوار والذي يسنح لك بالاسلتلقاء والاسترخاء

ومن الغريب أن تاريخ هذا الفندق يعود إلى ديسمبر عام 1997، عندما قام صاحبه الموسيقار والفنان الألماني لارس بتأجير بعضاً من الغرف في منزله ببرلين لاستكمال دخله، ومنعا للملل من فكرة وجود الغرف التقليدية، قرر ستروشين إنشاء أربع غرف تحت عنوان فريد لضيوفه: غرفة الرمز ، غرفة الأورانج، غرفة القلعة، وغرفة المرايا.

وعندما نمت شعبية الفندق، اشتري الفنان مساحة شاغرة في نفس المبنى، وبدأ في عام 1998 تصميم 27 غرفة جديدة، حيث قام في عام 2001 بافتتاح الطوابق الأول والثاني بالمبنى، واكمل الطابق الثالث للفندق في أغسطس 2002. واعتبارا من 2013 اكتمل التصميم النهائي للفندق ويتكون من ثلاثين غرفة، بما في ذلك معرض فني، منطقة استقبال، وغرفة الإفطار.

أغرب فندق بالعالم

غرفة المرايا التي تعكس لك كل شىء

ومنذ العام 2013 يشغل هذا الفندق ثلاثة طوابق عالية السقف في منزل سكني على الطراز القديم والذي بني أصلا في عام 1880. بما في ذلك اختلاف غرف الضيوف جذريا في الديكور، والموضوع.

وذكر الفندق على موقعه عبر شبكة الانترنت أن “الغرف بمثابة نقطة جذب للمبدعين، وأولئك الذين يشعرون بالقلق من الاستهلاك، وأولئك الذين يرون الامور بشكل مختلف والفلاسفة والباحثين من منظور الرؤية المختلفة’. فإذا كنت كذلك فبادر بالسفر إلى ألمانيا واحرص على تجربة أحداها.

فيما قال متحدث باسم الفندق: “هنا حقا سوف تعيش في عمل فني”، “لدينا 30 غرفة، ولكل منها أجواء فريدة من نوعها على الاطلاق”.

 

شارك برأيك