تعتبر باريس عاصمة الجمال والنور ومنبع الحضارة ورمز الفن، فهي تجذب ملايين السياح ورجال الأعمال والفنانين والمتسوقين حيث يجدون جميعا ما يبحثون عنه في هذه المدينة الملهمة.

هذه قائمة بأفضل 6 فنادق فاخرة في باريس وفقاً لموقع فوربس:

1- فندق بارك حياة باريس فاندوم Park Hyatt Paris Vendome:

يقع في ساحة فاندوم في وسط مدينة باريس، وهو الخيار الأول لكثير من المسافرين من رجال الأعمال، يضم الفندق سبا بمساحة 250 متر و3 مطاعم وتراس صيفي، يوفر الفندق مركز أعمال مجهز بالكامل، كما يوفر خدمة الاستقبال في المطار.

2- فندق بلازا أتينيه باريس Plaza Athénée:

يقع في شارع مونتين في قلب باريس ويطل على برج أيفل، يحتوي الفندق على منتجع صحي Dior Institute يوفر أقصى تجربة مترفة للجمال، كما يضم خمسة مطاعم يشرف عليها الشيف الآن دوكاس، يضم الفندق همسة قاعات للاجتماعات والفعاليات ومجهزة بأحدث التقنيات.

3- فندق لو رويال مونسو Le Royal Monceau:

يقع في الحي الثامن في باريس بالقرب من شارع الشانزليزيه وقوس النصر، يحتوي الفندق على سبا فاخر وقاعة سينما ومسرح ومكتبة ومعرض فني، يوجد في الغرف أثاث يدوي من تصميم فيليب ستارك، يضم الفندق مطعمين يقدمان المأكولات الإيطالية والفرنسية.

4- فندق ذا بينينسولا باريس The Peninsula:

يقع الفندق في مبني تاريخي يوفر إطلالة 360 درجة على أفق مدينة باريس، ويقدم سبا ومسبح داخلي، يوفر الفندق جولات مصحوبة بمرشدين وتنقلات بسيارة رولز رويس، يحتوي الفندق على تراس Kléber Terrace وهو واحد من أكبر التراسات الخارجية لتناول الطعام في باريس.

5- فندق كوستيس Hôtel Costes:

هو فندق فاخر في وسط باريس، يجذب الفندق المشاهير من جميع أنحاء العالم ، يوفر مطعم أسطوري وصالة موسيقية.

 

6- فندق لو بريستول Le Bristol:

يوفر الفندق تجربة فن المطبخ الفرنسي حيث يوفر مطعم رائع الذي حاصل على ثلاث نجوم ميشلان ويعتبر واحد من أفضل المطاعم في باريس، كما يحتوي على حوض سباحة على السطح مع إطلالة بانورامية على الحديقة الفرنسية.

شارك برأيكإلغاء الرد