Booking.com

عادة ما يبحث المسافرون عن الوجهات التي تحمل لهم المتعة وتوفير النفقات في آن واحد، ومع أكثر من 26 مليون مشترك في جميع أنحاء العالم يقدم موقع “ترافيلزو” مجموعة من الوجهات الرائعة والرخيصة لعام 2014.

الاكوادور

الاكوادور قد تكون صغيرة ولكنها تمتلك تنوع كبير في غاباتها المطيرة وجبالها العالية

1. الإكوادور

الاكوادور قد تكون صغيرة ولكنها تمتلك تنوع كبير في غاباتها المطيرة وجبالها العالية، كما أنها تشتمل أيضا على جزر غالاباغوس الواقعة في المحيط الهادئ، ولعل أهم ما يميزها هذه الجمهورية هي السياحة البيئية نظرا لمواردها الطبيعية الغنية وتوافر جولات بأسعار معقولة.

وعلى الرغم من تواصل أسعار الرحلات الجوية في الارتفاع، إلا أن الاكوادور هي أرخص من مواقع عالمية متعددة، حتى أن موقع ترافيلزو يشير أن الرحلات الجوية ذهابا وإيابا من وإلى الإكوادور تبدأ بأقل من 500 دولار.

جيرسي شور

ترافيلزو يشير إلى أن جيرسي شور سيبحث عن صفقات لاستعادة المسافرين في الأشهر المقبلة

2. جيرسي شور

على الرغم من الأضرار التي لحقت بشاطىء جيرسي شور نتيجة حدوث عاصفة رملية وعلى الرغم أيضا من المكاسب السياحية التي حققها في 2012، فإنه سوف يشهد عودة مسابقة ملكة جمال أمريكا في اتلانتيك سيتي وسيستضيف مباراة السوبر بول الـ 48 في فبراير 2014.

ترافيلزو يشير إلى أن جيرسي شور سيبحث عن صفقات لاستعادة المسافرين في الأشهر المقبلة، لا سيما فيما يتعلق بعروض على استئجار الشقة والفنادق.

الهند

اعتبر ترافيلزو الهند واحدة من أرخص الدول في العالم بالنسبة للأميركيين

3. الهند

اعتبر ترافيلزو الهند واحدة من أرخص الدول في العالم بالنسبة للأميركيين، وذلك بفضل عملتها الروبية، وتراجعها بأكثر من 20 في المئة خلال العام الماضي مقابل الدولار. وتقدم الهند للمسافرين مجموعة واسعة من الخبرات السياحية والاستمتاع الحقيقي بين معالم سياحية فريدة وود من قبل السكان المحليين.

يقول ترافيلزو أن سلسلة الاستثمار الفندقي الأخيرة في الهند، بما في ذلك هيلتون، حياة ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال، قد حفزت المنافسة في تقديم خدمات الإقامة بأسعار جيدة.

بالم سبرينغز

أصبحت مدينة بالم سبرينغز الوجهة المفضلة لأولئك الذين يحبون الفنون وأنماط الحياة البديلة

4. بالم سبرينغز، الولايات المتحدة

 أصبحت مدينة بالم سبرينغز الوجهة المفضلة لأولئك الذين يحبون الفنون وأنماط الحياة البديلة، ولعل افتتاح العديد من الفنادق الجديدة بها قد أكسبها ميزة رئيسية فيما يتعلق بالإقامة وكذا العديد من الخدمات الأخرى.

يقول ترافيلزو أن هذه الفنادق قد أثارت المنافسة لصالح النزلاء، شأنها في ذلك شأن العديد من شركات الطيران التي تطير الى مطار بالم سبرينغز الدولي والتي تقدم العديد من الصفقات الحقيقية.

الرحلات النهرية

أصبحت الرحلات النهرية في أوروبا ذات شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة

5. الرحلات النهرية في أوروبا

أصبحت الرحلات النهرية في أوروبا ذات شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة، لأنها توفر أماكن الإقامة الفاخرة، والقدرة على استكشاف مناطق واسعة من الريف بسهولة ومن المقرر ألا تقل هذه السفن عن 20 سفينة جديدة لاول مرة في عام 2014.

ترافيلزو يقول أنه مع مزيد من الإقبال على هذه السفن التي سيتعدد عددها، نتوقع أن تكون الرحلات البحرية المرتفعة الثمن الآن بأسعار معقولة خلال العام المقبل.

شارك برأيك