Booking.com

من الطبيعي أن تتنافس منتخبات العالم في نهائيات بطولة كأس العالم بالبرازيل، إلا أن الملفت هذا العام هو دخول شركات الطيران العالمية بهذه المنافسة الحامية بتزيين طائراتها بأجمل الشعارات والتصاميم.

140612123944-world-cup-team-planes-argentina-horizontal-gallery

أتي صور اللاعبين الثلاثة على الطائرة في وضع تسجيل الأهداف

فقد سافر المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم إلى نهائيات بطولة كأس العالم بالبرازيل على طائرة تابعة لخطوط الطيران الأرجنتينية مطلية باللونين الأزرق الفاتح والأبيض المميزين ومزينة بصورة النجم الكبير ليونيل ميسي.

ونال قائد المنتخب الأرجنتيني ميسي ، لاعب نادي برشلونة الأسباني ، شرف الظهور على طائرة بوينج 737-700 إلى جانب زميليه بالمنتخب هيجوين لاعب نابولي الإيطالي وأجويرو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتأتي صور اللاعبين الثلاثة على الطائرة في وضع تسجيل الأهداف. كما وضعت صور نجمين آخرين على ذيل الطائرة ، في تذكرة بفوز الأرجنتين بلقبيها السابقين في كأس العالم بعامي 1978و1986 .

وكنوع من التشجيع ، فقد كتبت عبارة بأحرف كبيرة تقول “فاموس أرجنتينا” أو “نحن الأرجنتين” على جانب الطائرة.

طيران الإمارات

سوف تنقل “طائرة بيليه” مشجعي كرة القدم هذا الصيف على خط دبي- ساو باولو

كما كشفت طيران الإمارات الشريك العالمي لكأس العالم فيفا النقاب عن إحدى طائراتها من طراز بوينج ايرو 300 -777 تحمل توقيع أسطورة كرة القدم بيليه السفير العالمي لطيران الإمارات والحائز على كأس العالم ثلاث مرات..وذلك عشية انطلاق مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم في البرازيل. وسوف تنقل “طائرة بيليه” مشجعي كرة القدم هذا الصيف على خط دبي- ساو باولو.

وتستوعب هذه الطائرة التي يمكن تمييزها بسهولة سواء على الأرض أم في الجو 350 راكبا ويزين هيكلها الخارجي توقيع بيليه وشعار بطولة كأس العالم فيفا 2014، وقد تم وضع توقيع بيليه وشعار البطولة على طائرتين آخريين من طراز بوينج 777 وطائرة واحدة من طراز إيرباص ايه 380 يوم انطلاق البطولة، كما وضع على بقية طائرات البوينج 777 في أسطول الإمارات (115 طائرة) شعارا كبيرا لبطولة كأس العالم فيفا 2014 .

140530110959-brazil-team-plane-boys-horizontal-gallery

قام التوأمان البرازيليان OS GEMEOS بإضفاء تصاميم رائعة على طائرة منتخبهم إستعدادا لكأس العالم

فيما قام التوأمان البرازيليان OS GEMEOS بإضفاء تصاميم رائعة على طائرة منتخبهم إستعدادا لكأس العالم، حيث أبدعا برسم أجمل صور البورتيه (صور الوجه) على هيكل الطائرة، و تم رسمها بشكل طولي وبألوان بشرة مختلفة،وملابس تعبر عن الثقافة البرازيلية.
وقد إستمر هذا العمل أسبوعاً كاملاً، وتم إستهلاك 1200 علبة رشاش لإنجاز التصاميم التي نالت إعجاب جميع الناس خاصة البرازليين ومنتخبهم الذي سيمثلهم في كأس العالم لعام 2014.

140612123956-world-cup-team-planes-germany-horizontal-gallery

امت الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا”بتغيير شعارها إلى “فانهانزا” Fanhansa احتفالاً بأجواء بطولة كأس العالم

وقد قامت الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا”بتغيير شعارها إلى “فانهانزا” Fanhansa احتفالاً بأجواء بطولة كأس العالم لكرة القدم في البرازيل، حيث تم تغيير حروف اسمها المعروف من لوفتهانزا إلى الشعار الجديد فانهانزا لتصبح بذلك المرة الأولى التي تقوم فيها لوفتهانزا بتغيير اسمها على جسم الطائرة لعدد من طائراتها لفترة محددة من الوقت منذ بدء عملياتها قبل حوالي 60 عاماً.

140612123952-world-cup-team-planes-australia-horizontal-gallery

ان”المنتخب الاسترالي” حريص ليصل إلى نهائيات كأس العالم البرازيل في طائرة كانتاس المصممة خصيصا بشعار الفريق

وكان”المنتخب الاسترالي” حريص ليصل إلى نهائيات كأس العالم البرازيل في طائرة كانتاس المصممة خصيصا بشعار الفريق.

140612143603-world-cup-team-planes-ghana-horizontal-gallery

وصل منتخب غانا إلى البرازيل على طائرة مزينة بشعار المنتخب الغاني

ووصل منتخب غانا إلى البرازيل على طائرة مزينة بشعار المنتخب الغاني تحت لقب ” البلاك ستارز”.

شارك برأيك