Booking.com

إن كنت تتمنى الإقامة في فندق بلا سقف على ارتفاع 1200 متر في جبال الألب بسويسرا لتعيش بين السماء والطبيعة دون قيود بعيدا عن ضوضاء العالم، أو كنت ترغب في المشاركة في مهرجان للتماثيل الحية ببوخارست، وحتى الاستمتاع بمشاهد رمضانية رائعة وسط أجواء روحانية لا تقارن، سيمكنك ذلك عبر الانضمام معنا في جولة مصورة بين اللقطات الأفضل على مستوى العالم هذا الأسبوع، شاهدها معنا في التقرير التالي.

جولة مصورة بين مهرجانات واحتفالات وأجواء رمضان هذا الأسبوع

روعة مشهد بيت الله الحرام في رمضان

التقطت هذه الصورة الرائعة لبيت الله الحرام من ارتفاع 1000 متر، حيث تظهر توافد الآف من المعتمرين والمصلين وسط أجواء إيمانية عطرة خلال شهر رمضان المبارك.

فندق سويسري على ارتفاع 1200 متر في جبال الألب

هذه الصورة التي التقطت من على ارتفاع 1200 متر في جبال الألب بسويسرا، هي لفندق جديد بلا سقف قام على ابتكاره الفنانان الشقيقان فرانك وباتريك رايكلين، وإن رغبت في التجربة سيكلفك 400 دولار لليلة الواحدة.

الترحيب بالرجل العنكبوت في سنغافورة

اللقطة لمجموعة من الضيوف يرتدون ملابس الرجل العنكبوت في حدث ترويجي لفيلم “الرجل العنكبوت العودة للوطن” في متحف العلوم الفنية بسنغافورة.

أعمال فنية على شواطىء ويلز

فنان الرمال مارك تريانور يصنع أحد الأعمال الفنية المدهشة على الشاطئ الشمالي في ميناء تينبي ببيمبروكيشير، ويلز، والتي عادة ما تجذب الزائرين.

دقة الأوز على نهر الماين في فرانكفورت

مجموعة من الأوز تسير في هدوء ونظام بينما تراقبهم الأم على نهر الماين في مدينة فرانكفورت الألمانية، في مشهد لاقى إعجابا كبيرا من قبل المتابعين.

الرجل العنكبوت في ملبورن

يضيف فنانون الشوارع اللمسات الأخيرة إلى جدارية الرجل العنكبوت بتكليف من شركة سوني بيكتشرز.

المهرجان الدولي للتماثيل الحية في بوخارست

هذه الصورة الفوتغرافية ليست لتمثال من النحت ولكنها صورة واقعية لسيدة خلال المهرجان الدولي السابع للتماثيل الحية في مدينة بوخارست برومانيا.

الإفطار على قمة دونستابل بالمملكة المتحدة

مجموعة من المسلمين ينتظرون غروب الشمس على قمة دونستابل داونز استعدادا لتناول الإفطار خلال شهر رمضان المبارك.

المشاعل تضىء الحقول في الصين

جولة مصورة

يلتقط السكان صورا لآلاف من المشاعل التي وضعت في الحقول خلال مهرجان محلي للحصاد في مدينة غويلين بالصين، لتبدو في النهاية بمشهد فريد تزينه الأضواء وكأنها نجوم متلآلئة في الظلام.

 

شارك برأيك