Booking.com

اقترب حلول الشهر الفضيل، وبدأت نفحات رمضان العطرة تعم في الأجواء، وفي “دبي” بدأت الفنادق والمطاعم تتأهب لاستقبال ضيوفها من كل حدب وصوب، وأعدت الخيم الرمضانية لتقديم أشهى المأكولات ضمانا لراحة النزلاء، وقدمت عروض الإفطار الرائعة لتتيح تجمع العائلة في مكان واحد.. فإذا كنت مقيما أو في زيارة إلى دبي ، فهذه بعض أفضل خيم دبي الرمضانية لتناول إفطارك خلال الشهر الفضيل.

1. الخيمة الرمضانية في كمبينسكي وريزيدنسز نخلة جميرا

الخيمة الرمضانية في كمبينسكي وريزيدنسز نخلة جميرا

الخيمة الرمضانية في كمبينسكي وريزيدنسز نخلة جميرا

تتنافس الفنادق في رمضان على تقديم أفضل ما لديها خاصة خلال شهر رمضان، فيطل علينا هذا الفندق بوجبات شرقية ذات طابع عربي أصيل، ويتفنن ذاك في تقديم ألذ المشروبات العربية، ومن بين هذه الفنادق، كمبينسكي وريزيدنسز نخلة جميرا، حيث سيقدم إفطاره هذا العام في خيمة رمضانية مكيفة في الشرفة الخارجية وتلتف حول نافورة الفندق وستكون ذات شرقي بألوانها البيضاء والزرقاء.

وفيما يتعلق بأسعار الوجبات، فتتراوح ما بين 185 درهم للشخص و 160 درهم للشخص في مجموعات تحوي أكثر من 10 أشخاص، وبالنسبة للسحور، فسيكون 95 درهم للشخص الواحد.

2. خيمة فندق بارك حياة دبي الرمضانية

خيمة فندق بارك حياة دبي الرمضانية

خيمة فندق بارك حياة دبي الرمضانية

في القاعة الكبرى المطلة على الخور بفندق بارك حياة دبي سيكون بانتظارك واحدة من أجمل خيم دبي الرمضانية، بما في ذلك قائمة إفطار تضم أشهى المأكولات العربية و المشروبات والمرطبات والحلويات الرمضانية، فضلا عن قائمة سحور تضم ألذ المأكولات العالمية.

3. مطعم بوليفارد كيتشن، فندق المنزل دبي

مطعم بوليفارد كيتشن، فندق المنزل دبي

مطعم بوليفارد كيتشن، فندق المنزل دبي

سيكون الشيف “سبنسر بلاك ” بانتظارك خلال شهر رمضان في مطعم بوليفارد كيتشن بفندق المنزل دبي، ليقدم لك ببوفيه إفطار يضم تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية والمحلية مع الحلويات الرمضانية التقليدية، فضلا عن أجمل المشروبات العربية والتي تذكرك بأجمل الأجواء الرمضانية الأصيلة.

ويبلغ سعر بوفيه الإفطار 170 درهم للشخص الواحد، كما ويقدم المطعم عرض إفطار للأطفال من 6 سنوات الى 12 بسعر 85 درهم فقط ومجانا للاطفال للأطفال أقل من 5 سنوات.

4. مطعم كابتنز تابل، فندق مارينا بيبلوس

مطعم كابتنز تابل، فندق مارينا بيبلوس

مطعم كابتنز تابل، فندق مارينا بيبلوس

حال كنت من ضيوف فندق مارينا بيبلوس في دبي، لا تفوف فرصة تناول إفطارك خلال الشهر الفضيل في مطعم كابتنز تابل، إذ يقدم قائمة إفطار تضم أشهى الأطباق العربية التقليدية والحلويات العربية والمشروبات الرمضانية.

ويبلغ قيمة قائمة الإفطار 90 درهماً للشخص الواحد شاملة الإفطار والمشروبات والمياه المعدنية، إضافة إلى خصم مقداره 50٪ للأطفال أقل من 12 سنة.

5. مطعم سيزنز، بولمان دبي أبراج بحيرات جميرا

مطعم سيزنز، بولمان دبي أبراج بحيرات جميرا

مطعم سيزنز، بولمان دبي أبراج بحيرات جميرا

تفصلنا أيام قليلة على الشهر الكريم، وإذا بادرت بالحجز خلال تلك الفترة، سيكون بمقدورك فرصة الاستفادة من خصم 40%، والتي تتاح لكل من يحجز وجبة الإفطار في مطعم “سيزنز” في فندق بولمان دبي أبراج بحيرات جميرا قبل بداية شهر رمضان.

ويقدم المطعم بوفيه إفطار فاخر، يتضمن يوميا خلال الشهر الفضيل العديد من الأطباق العربية المختارة بعناية لترضي جميع الاذواق. مثل الاوزي بلحم الخاروف، المقلوبة، الكبسة بلحم الخاروف، المشاوي، طبق السمكة الحارة، و السلطات ، بالإضافة الى تشكيلة من المشروبات الرمضانية كقمر الدين و الجلاب. كما توفر البوفيه الفاخرة العديد من الحلويات الرمضانية كالقطايف و البسبوسة.

6. مطعم النافورة، فندق مركز وريزدنس البستان

مطعم النافورة، فندق مركز وريزدنس البستان

مطعم النافورة، فندق مركز وريزدنس البستان

بوجبة إفطار عربية تقليدية شهية، ومع خلفية شلال مذهلة و فوانيس رمضان الصغيرة التي تزين الطاولات يتيح لك مطعم النافورة تناول إفطارك خلال أيام شهر رمضان المعظم، والذي يتضمن قائمة من أطعمة الشرق الأوسط ومنطقة البحر المتوسط، بالإضافة إلى جميع الحلويات العربية التقليدية، والمشروبات الرمضانية المنعشة.

ويمكن للفرد تناول وجبة الإفطار من بوفيه المطعم بسعر 95 درهم للشخص الواحد، يضاف إليها 10% رسوم خدمة، و 10% رسوم البلدية، وبسعر 50 درهم للطفل الواحد، للأطفال التي يتراوح أعمارهم بين سن 6 و 12 سنه، يضاف إليها أيضاً الضرائب السابقة.

7. شاي صالون، منتجع فور سيزونز دبي في شاطئ جميرا

شاي صالون، منتجع فور سيزونز دبي في شاطئ جميرا

شاي صالون، منتجع فور سيزونز دبي في شاطئ جميرا

هل تشتاق إلى أجواء رمضان؟ ما عليك إلا زيارة مطعم شاي صالون في منتجع فور سيزونز دبي لتستمتع بمجموعة مختارة من المأكولات والشاي المغربي والتركي والقهوة العربية. كما يمكنك أيضا الاسترخاء بعد وجبة الإفطار على الشرفة الخارجية.

يقدم المطعم كذلك ليلاً لائحة خاصة لوجبة السحور مقابل 190 درهماً للشخص الواحد.

شارك برأيك