Booking.com

تشير دراسة أجريت مؤخرا من قبل بعض الشركات السياحية البريطانية حول أهم الأشياء التي تتضمنها حقيبة المسافر البريطاني قبل الخروج في عطلة والتي لا يمكن أن ينساها، إلى أن محول الكهرباء والهاتف المحمول وكذلك المناشف وأدوات تصفيف الشعر فضلا عن أكياس الشاي من أهم الاحتياجات التي لا يستغني عنها الزائر البريطاني لأي بلد في العالم.

دراسة تكشف.. الشاي وأدوات تصفيف الشعر أهم الأشياء في حقيبة المسافر البريطاني

محول الكهرباء يأتي على قائمة أولويات المسافر البريطاني عند القيام بعطلة

5. أكياس الشاي

على الرغم من الامتيازات المتزايدة في أماكن الإقامة العالمية، إلا أن البريطانيين لا يستطيعون العيش من دون الشاي الذي يعتبر المشروب الأكثر أهمية لديهم، وقال 31٪ من أفراد العينة بأن أكياس الشاي معهم أينما ذهبوا، يبدو أن هذه هي الطريقة المثلى لديهم للاستيقاظ والاستمتاع بيوم السفر.

4. أدوات تصفيف الشعر

عادة ما تسوء حالة الشعر عند السباحة، ولكن عندما ينقضي النهار ويحين الوقت للخروج في المساء، فالمسافر البريطاني يبحث في تلك الأوقات عن أسهل طريقة للتصفيف، وقال 31٪ من البريطانيين أن هذه الأدوات لديهم لا تقل أهمية عن فنجان قهوة مهدىء.

3. المناشف

المسافر البريطاني يرغب في تجنب الإحراج بأي ثمن، ولذا فالمنشفة أمر ضروري لديه  سواء في الشقة أو الشاطئ، وقال 44٪ من أفراد العينة بأنهم لن يغادر المنزل دونها.

2. الهاتف المحمول

قال 62٪ من الذين شملهم الاستطلاع أن الهاتف والكمبيوتر المحمول من أهم أدواتهم في العطلة، وأكد ثلث المستطلعين أنهم يستخدمون أجهزتهم النقالة لتحديث الفيسبوك وتويتر، معبرين عن أهمية الانترنت المجاني في أي دولة يزورنها.

1.محول الكهرباء

ووفقا للمسح، فإن 71٪ من المسافرين لا يستغنون عن محول الكهرباء في الخارج، وهذا ليس أمر مستغرب بالنظر إلى ان أغلب المسافرين البريطانيين يباشرون أعمالهم خلال العطلة.

شارك برأيك