مع وجود العديد من الفنادق الفخمة في المدن العالمية الشهيرة، فإن الفنادق الفاخرة في الولايات المتحدة قد تكون هي الأفضل دائما، وبعضها بكل بساطة هو الأكثر جمالا من غيره.

بحسب سي ان ان هذه أجمل 10 فنادق في الولايات المتحدة:

1- هالكولاني Halekulani في هونولولو، هاواي:

يفتخر بموقعه المتميز على شاطئ ويكيكي الجميل برماله البيضاء والحدائق الخصبة التي تحيط به، تم تجديد الغرف حديثا مع ديكور محايد يسمح بإطلالة مميزة على المحيط. وأكثر ما يميز الفندق هو بركة المياه العذبة المصنوعة من 1.2 مليون قطعة من الزجاج الأزرق.

2- مزرعو الخور الثلاثي Triple Creek Ranch في داربي، مونتانا:

في قلب منطقة وعرة من جبال روكي مونتانا يقع هذا الفندق المنعزل، وهو وجهة شعبية للمتزوجين حديثا، والإقامة فيه مخصصة للبالغين فقط، يضم الفندق 12 كابينة خاصة تأتي مع أحواض المياه الساخنة الكبيرة والمواقد لحرق الأخشاب وبار مجهز بالكامل، يقدم الفندق قائمة لا تنتهي من الأنشطة مثل ركوب الخيل والرحلات النهرية، وبعد الظهر يمكن للزوار التمتع بإطلالات خلابة على الجبال المحيطة.

3- كازا ديل مار Casa del Mar في لوس أنجلوس، كاليفورنيا:

بني في عام 1920 وهو واحد من فندقين فقط يقعان مباشرة على شاطئ سانتا مونيكا مع عدم وجود الممر أو الطريق يفصل بينه وين الشاطئ، يضم الفندق 112 غرفة جميعها فسيحة وفاخرة ومعظمها تطل على المحيط الهادئ، وعلى الرغم من أنه تم تحديث وسائل الراحة الترفية خلال السنوات الماضية إلا إن الفندق لا يزال يفتخر بالديكور القديم مع السلالم والنوافذ ذات الزجاج الملون.

4- منتجع امانجيري Amangiri Resort في كانيون بوينت، يوتا:

يلتف المجمع الرئيسي للفندق حول تل رملي هائل، يتميز بالديكور الفخم مع المفروشات الأخشاب الخام في الداخل والجدران الخرسانية من الخارج.، ويفتخر الفندق بـ34 جناح فاخر يأتي كل جناح مع باحة خاصة تطل على الصحراء الخلابة

5- والدورف أستوريا شيكاغو Waldorf Astoria Chicago، شيكاغو:

تشتهر فنادق العلامة التجارية والدورف أستوريا بالبذخ والفخامة ومنها والدورف أستوريا شيكاغو الذي يقع في حي جولد كوست الفاخر في شيكاغو، ترتدي الغرف البالغ عددها 188 اللون الرمادي الفضي مع الديكورات الأنيقة وأحواض الاستحمام الفاخرة، يوجد في الفندق سبا عالمي حائز على جائزة مع غرفة بخار وجاكوزي.

6- منتجع فور سيزونز ماوي في وايليا Four Seasons Resort Maui at Wailea في ماوي، هاواي:

على الرغم من المنتجعات الجميلة في جزيرة ماوي ولكن منتجع فور سيزونز في وايليا يعد أفضلهم، بني المنتجع على 15 فدانا وتم تصميمه على شكل حدوة حصان لتطل جميع الغرف على المحيط الهادئ، أكثر ما يتميز به المنتجع هو بركة سباحة تمتلك نظام موسيقى تحت الماء.

7- لوت نيويورك بالاس Lotte New York Palace في نيويورك:

تم تجديده حديثا تم شراؤه من قبل شركة الفنادق الفاخرة لوت مقابل 805 مليون دولار في عام 2015، يفتخر الفندق بلوبي فاخر مع الأسقف العالية المزخرفة والثريات الكريستال والنوافذ الزجاجية الملونة، زينت الغرف بأفخم الديكور والحمامات الرخامية.

8- سانت أنتوني The St. Anthony في تكساس:

بني في عام 1909 وكان أول فندق فخم في سان انطونيو، تتم تجديد الفندق عام 2015 بتكلفة بلغت 24 مليون دولار حيث تمت إضافة لمسات عصرية، يضم الفندق مسبحا مدفأ على السطح.

9- روزفلت The Roosevelt في فندق والدورف استوريا، نيو اورليانز:

قد يكون هناك فنادق جديدة وعصرية في نيو اورليانز ولكن لا شيء يمكن أن يضاهي أيا منها جمال روزفلت، افتتح الفندق عام 1893، يضم 504 غرفة ارستقراطية مع المفروشات الخشبية الداكنة والأقمشة الغنية.

10- مونتاج بالميتو بلوف Montage Palmetto Bluff في بلوفتون، ساوث كارولينا:

يقع بعيدا وسط الغابة البحرية على ضفاف نهر مايو، يضم 50 من الغرف على طراز البيوت الريفية الفاخرة مع شرفات والأسقف المقببة وأرضيات من خشب الصنوبر، يضم المنتجع لوبي فاخر ومكتبة واثنين من حمامات السباحة وناد صحي.

شارك برأيكإلغاء الرد