أجمل الصور الملتقطة في عالم الأسفار والتصوير الفوتوغرافي، تتضمن جولتنا في هذا الأسبوع احتفالات عيد الشكر وبداية موسم التزلج في إسبانيا وافتتاح حوض السباحة الأكثر رعباً في العالم، والمزيد من الصور الرائعة

أجمل الصور الفوتوغرافية لهذا الأسبوع:

العرض السنوي الـتسعين لاحتفالات عيد الشكر في نيويورك، بدأ يوم أمس الخميس الساعة التاسعة صباحاً وامتد الموكب بطول 2.5 ميل حيث اصطف السكان المحليون والزوار لمشاهدة 16 بالونا عملاقا لشخصيات مختلفة و27 بالون للجدة ميسي بالإضافة إلى ألف مهرج و16 فرقة موسيقية.

افتتح هذا الأسبوع متحف جديد في مدينة تيرانا عاصمة ألبانيا والذي كان في السابق أكبر مخبأ نووي، ويسلط هذا المتحف الضوء على الاضطهاد السياسي لمعارضي النظام الشيوعي في عهد أنور خوجا، كما يعرض التاريخ الالباني كما يضم نصبا تذكاريا لعشرات الآلاف من الأشخاص الذين سجنوا وأعدموا من قبل النظام الشيوعي.

يقدم “فندق ريتز كارلتون جبل دوف” في توكسون أريزونا تجربة جديدة لتناول الطعام خلال احتفالات عيد الميلاد وذلك داخل منزل من الزنجبيل الحقيقي بحجم كبير، وتوجد به طاولة تناول الطعام تكفي لستة أشخاص مما يسمح للضيوف بتجربة رائعة داخل جدران صالحة للأكل، وقد شيد البيت من 400 رطل من العسل و856 رطلا من السكر و350 رطل من الدقيق و100 رطل من مسحوق الزنجبيل و50 رطل من مسحوق القرفة و250 بيضة.

يسعى “مطار دنفر” في ولاية كولورادو الأمريكية إلى جعل تجربة السفر أكثر متعة وذلك من خلال افتتاحه حلبة للتزلج على الجليد في الهواء الطلق مجاناً لجميع الزوار خلال الفترة من 25 نوفمبر حتى 1 يناير يومياَ من الساعة 9:00 صباحاً حتى 9:00 مساءً.

افتتح مؤخراً حمام السباحة الاكثر رعباً في العالم، يقع في “فندق هوبرتوس” عند سفح منطقة التزلج الشهيرة كرونبلاتز في مدينة فالداورا بإيطاليا، وترتفع بركة سباحة 82 متراً وتتميز بالتصميم المبتكر الذي يعطي السباحين شعوراً وكأنهم في الهواء وذلك بفضل القاع الزجاجي.

شهدت لندن أمس الخميس إعادة افتتاح “متحف التصميم” في موقعه الجديد بشارع كنسينغتون، بعدما تأسس المتحف الأصلي في عام 1989 في شاد التايمز وفي عام 2008 تقرر نقله إلى موقع جديد لزيادة مساحة المعرض لتصبح ثلاثة أضعاف الحجم السابق.

سقوط الثلوج بغزارة الأسبوع الماضي كانت إشارة لبدء موسم التزلج في إسبانيا، بما في ذلك منتجع التزلج “سييرا نيفادا” في الأندلس الذي يحظى بشعبية كبيرة بين المتزلجين، حتى أنه أصبح مكتمل العدد.

شارك برأيكإلغاء الرد