نصحبكم في جولة لمشاهدة صور الأسبوع التي تم التقاطها من أحداث مختلفة حول العالم، وتتضمن انطلاق عدد من المهرجانات الكبرى بما في ذلك مهرجان أضواء الشارقة ومهرجان أضواء الشتاء في ايسلندا ومهرجان الثلج سابورو في اليابان، بالإضافة إلى افتتاح معرض تيتانيك في ألمانيا.

فيما يلي أجمل صور الأسبوع:

اعتباراً من يوم غد سيكون بمقدور زوار القصر الذهبي “دوموس أوريا” في إيطاليا وضع نظارات مجسمة للتعرف عن كثب على الجداريات التي تزين الجدران التي ترتفع 12 متراً، ويرجع تاريخ بناء هذا القصر إلى عام 64 ميلادياً على يد كاسيوس ديو أن نيرون.

انطلق مؤخرا مهرجان سرفا الدولي الذي يعتبر حفلة تنكرية في الهواء في مدينة برنيك في بلغاريا، وقد شهد حضور ما يقرب من 6000 شخص من مناطق مختلفة في جزر البلقان الذين يرتدون الأقنعة الملونة لتخويف الأرواح الشريرة.

أنطلق مساء أمس مهرجان أضواء الشارقة 2017 في دورته السابعة، وقد تحولت مباني الإمارة إلى لوحات فنية رائعة، وسوف يستمر المهرجان على مدار 10 أيام متواصلة وحتى يوم 11 فبراير الجاري.

أنطلق مساء أمس الخميس مهرجان أضواء الشتاء في العاصمة الايسلندية ريكيافيك، ويضم المعرض في دورته لهذا العام مجموعة من المعارض والأنشطة المثيرة للاهتمام منها ليلة المتحف وليلة حمام السباحة وحفلة الثلوج، وقد تم التركيز على الألوان المستوحاة من الشفق القطبي الشمالي مثل الأخضر والأرجواني.

نظم مجلس السياحة الأوغندي حملة دعائية فريدة من نوعها في محاولة لجذب السياح إلى أوغندا، حيث قامت بعرض رجلا يرتدي زي غوريلا في ميدان الطرف الأغر في لندن، ويذكر أن أوغندا تعد موطنا لأكثر من  نصف الغوريلا الجبلية في العالم.

افتتحت ليجو لاند التي تعد جزء من دبي باركس آند ريزورتس مغامرة الغواصة تحت الماء التي توفر للزوار فرصة مشاهدة أكثر من 2200 من الكائنات البحرية التي تنتمي إلى 60 نوعا مختلفا، ضمن أجواء تعليمية متميزة للأطفال.

انطلق اليوم مهرجان الثلج سابورو في هوكايدو بشمال اليابان، ويعد هذا المهرجان من أكبر الأحداث في البلاد وواحد من أبرز مهرجانات الشتاء في العالم، ويستقبل أكثر من 2 مليون زائر كل عام، يقدم المهرجان في دورته الـ68 هذا العام نسخ طبق الأصل من قوس النصر وتايبيه.

افتتاح معرض تيتانيك البانورامي المذهل في مدينة لايبزيغ الألمانية الذي يسمح للزوار بمشاهدة حطام السفينة الشهرية بتفاصيلها الواضحة مما يجعل الزوار يشعرون وكأنهم تحت عمق 3800 متر تحت سطح شمال المحيط الأطلسي.

شارك برأيكإلغاء الرد