Booking.com

جولة أخرى من موسوعة المسافر بين أجمل الصور الملتقطة في عالم الأسفار والتصوير الفوتوغرافي لهذا الأسبوع، نأخذكم في جولتنا هذه إلى موكب الزهور السنوي في هولندا ومنارة روبيرغ كنود المهجورة في الدنمارك، بالإضافة إلى عدد من الصور المشاركة في مسابقة التصوير الفوتوغرافي الوطنية والمخصصة لتصوير المناظر البحرية في بريطانيا والتي تم الكشف عن الفائزين فيها هذا الأسبوع.

هذه الصورة الفائزة في فئة الصناعة في مسابقة التصوير الفوتوغرافي الوطنية والمخصصة لتصوير المناظر البحرية في بريطانيا، هذه المسابقة السنوية تحت رعاية أقدم الجمعيات الخيرية البحرية في المملكة المتحدة وجمعية البحارة الناجين من السفن الغارقة التي تقدم الدعم المالي للبحارة السابقين وعائلاتهم.

وتظهر في الصورة الفائزة معدات الصيد في ميناء بيدنيل في نورثمبرلاند آلان ارينر

معدات الصيد في ميناء بيدنيل

منارة روبيرغ كنود المهجورة في الدنمارك ويعود تاريخ إنشاؤها إلى عام 1900 ولكنها توقفت عن العمل في عام 1968، ومن المتوقع أنه بحلول بحلول عام 2023  سوف تختفي هذه المنارة بسبب تآكل السواحل ورمال متحركة باستمرار وفي نهاية المطاف سوف تسقط في البحر، وهي إحدى الصور التي يحويها كتاب جديد للصحفي كيرون كونولي الذي يتحدث عن الأماكن المهجورة الرائعة من جميع أنحاء العالم.

منارة روبيرغ كنود

الممشى الخشبي يلف على طول منحدرات سلسلة جبال هوانغشان في مقاطعة انهوى جنوب شرق الصين، وقد تم التقاط هذه الصورة من قبل لاوزي رايس

الممشى الخشبي

شاطئ حجري يضم سفينتين مهجورتين وقد فازت هذه الصورة في فئة حطام السفن ضمن مسابقة التصوير الفوتوغرافي الوطنية لتصوير المناظر البحرية في بريطانيا والتي تم الكشف عن الفائزين فيها هذا الأسبوع.

شاطئ حجري

•    طالع كذلك.. صور الأسبوع: سباحة الفيلة، الأُسود تركب جاموسا، والحراس يتغيرون في قلعة وندسور

تم التقاط هذه الصورة في موكب الزهور الذي ينطلق كل عام في أول سبتمبر  خلال عطلة نهاية الأسبوع في شوارع بلدة تسن درت الصغيرة في هولندا، حيث يتنافس المشاركين في تصميم أفضل عمل فني من الأزهار ليتم عرضه أمام الآلاف من الزوار، وتظهر في الصورة خلية نحل مع العشرات من النحل مختلف الأحجام.

موكب الزهور

إحدى الصور الفائزة في مسابقة التصوير الفوتوغرافي الوطنية، تم التقاط هذه الصورة من قبل المصور اليسيو بتزو في منطقة باب دردل Durdle-Door في دورست مع القوس الساحر وخلفية الألوان الحية الناتجة عن غروب الشمس الذهبي والبحر الفيروزي

باب دردل

شارك برأيك