إذا كنت قد حجزت غرفتك في الفندق للتوا، كيف يمكنك تجنب الصدمة عند دفع المبلغ المطلوب؟ خاصة أنه يمكن للرسوم الإضافية الخفية والمثيرة للدهشة أن تزيد من صعوبة موقفك، ما يجعل من فاتورة الفندق النهائية أكثر مما كنت تتمناه…. فكيف يمكن تجنب هذه الرسوم الإضافية؟

الرسوم الإضافية مرهقة ومبددة للميزانية

احفظ مبلغ لتناول العشاء في الخارج

احفظ مبلغا مناسبا لتناول العشاء باستخدام عربة في الخارج أو القيام بالتسوق في أي سوق كبديل عن تناول الطعام داخل الفندق وهو ما سيزيد من هذه الرسوم الإضافية الخفية التي انت في في غنى عنها.

تخفيض تكاليف السفر

تجنب مطعم الفندق إلا إذا كان سعره معقولا، حيث أن تناول وجبة الإفطار في المطعم المحلي في الشوارع العامة أمر يقلل من التكاليف العامة كما يجعلك تتمتع بالبيئة المحلية ويشعرك وكأنك واحدا من السكان المحليين.

ابحث بنفسك

إذا كنت تستطيع البحث عن فندق عبر الإنترنت قبل أن تسافر في واحدا من مواقع  السفر والمنتديات الأخرى فهذا أمر جيد فيما يتعلق بتوفير المعلومات اللازمة أيضا، حاول أن تسأل عن تقدير تقريبي عن سعر الغرفة الإجمالي (الغرفة والضرائب والرسوم)، فعلى الأقل يمكنك أن تصل إلى الحد الأدنى للتكلفة. وعندما تصل الى الفندق، ابحث عن دليل خدمات الضيوف الخاص بك. فعادة ما يكون موثق فيه التكاليف ذات الصلة، وكذلك المطاعم ومناطق الجذب المحلية. إذا كنت لا يمكن العثور عليه لا تتردد في سؤال موظفي الاستقبال عن الرسوم الإضافية وكيف يمكن تجنبها.

تجنب رسوم الفندق

المنتجع الصحي، أو مركز اللياقة البدنية، في بعض الأحيان سوف تكون عاملا لزيادة الرسوم الإضافية، لذلك اطلب أن يتم إزالتها، إلا أنه ينبغي ان تعلم أن بعض الفنادق ترفض ذلك، ولذا فدائما ينصح أن تسأل قبل أن تسافر عبر البحث على الانترنت أو طلب المشورة ممن سبقوك.

ابتعد عن هاتف الفندق

ما رأيك في عدم استخدام هاتف الفندق خاصة أنه يحملك المزيد من الرسوم الإضافية الضخمة، وعليك الاعتماد على هاتفك المحمول، أو شراء بطاقة اتصال مسبقة الدفع لمحادثاتك لمسافات طويلة.

احذر مواقف سيارات الفندق

الفنادق في المدن الكبرى تضيف من 25 دولارا الى 35 دولارا لليوم لوقوف السيارات. وبعض الفنادق لديها خدمة وقوف السيارات إلزامية، لذلك سيكون لديك إجبار بالدفع، فقبل وصولك إلى الفندق الخاص بك، استخدم خرائط جوجل للحصول على عرض الشارع في المنطقة التي سوف تقيم فيها والبحث عن مرائب وقوف السيارات في مكان قريب. وهناك طريقة واحدة لتجنب تكاليف وقوف السيارات إلا وهي البحث عن فنادق مع مواقف مجانية للسيارات.

شارك برأيكإلغاء الرد