Booking.com

دشنت مجموعة طيران الجزيرة أربع بوابات جديدة في مطار الكويت الدولي، مزودةً بجسرين من أحدث الأنواع وأكثرها تطوراً، حيث ستبدأ الشركة بتشغيلها حصرياً ابتداءً من اليوم لتوفر بها خدمة حصرية وتجربة سفر أكثر فعالية وسلاسةً لعملائها.

طيران الجزيرة في مطار الكويت الدولي

صورة جماعية أمام البوابات الجديدة في مطار الكويت الدولي

ويأتي هذا الاستثمار الذي قامت به “طيران الجزيرة” تماشياً مع التطلعات الإيجابية التي تراها الشركة في سوق الكويت الذي يدفعه نمو الطلب المحلي على السفر. كما تزيد هذه البوابات، التي تم تسميتها بأرقام B1, B2, B3 وB4، من الطاقة الاستيعابية لبوابات مطار الكويت الدولي بنسبة 30%.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة طيران الجزيرة، السيد مروان بودي: “يستكمل هذا الاستثمار الجديد سلسلة الاستثمارات التي قمنا بها خلال السنوات الماضية لتعزيز المنتج الذي تقدمه “طيران الجزيرة” لعملائها سواء كان في الجو، أو عبر الإنترنت، أو كما هو الحال اليوم، في المرافق الأرضية.”

وقد استثمرت شركة “طيران الجزيرة” بشكل كثيف في منتجها خلال السنوات الأخيرة، بدءاً من توفير خدمات التسجيل الذاتي عبر الإنترنت وفي مطار الكويت الدولي، ومن ثم تسلّمها لطائرات جديدة بشكل منتظم، وتسلّمت المجموعة خلال عام واحد فقط منذ أواخر مايو الماضي ثلاث طائرات من طراز إيرباص A320. وتشكّل هذه البوابات الجديدة عنصراً مكملاً في تعزيز المنتج الذي تقدمه الشركة لعملائها.

وأضاف بودي: “طيران الجزيرة هي اليوم شركة الطيران الوحيدة في الكويت التي تمكّن المسافرين من الحجز عبر هواتفهم، والتسجيل ذاتياً عبر الإنترنت أو بأنفسهم بفضل أجهزتنا الخاصة المتوفرة في مطار الكويت الدولي، ومن ثم صعود الطائرة عبر بوابات حصرية برحلات طيران الجزيرة، مزودة بجسرين من أفضل الأنواع، والسفر على متن طائرات جديدة.”

شارك برأيك