Booking.com

كشف موقع أويستر Oyster.com عن تسعة ملاك للفنادق ، وصفهم الموقع بالمفاجأة، حيث أنهم من بين ممثلين وطهاة وسلاطين ، وقد تقدمهم الممثل الأمريكي الشهير روبير دي نيرو الذي كان محور هذا التقرير بفندقين اثنين.

فندق غرينتش The Greenwich Hotel الواقع في مدينة نيويورك

فندق غرينتش The Greenwich Hotel الواقع في مدينة نيويورك

فندق غرينيتش في نيويورك .. الممثل روبير دي نيرو

فندق غرينتش The Greenwich Hotel الواقع في مدينة نيويورك كان محور المفاجآت، حيث تعود ملكيته بالشراكة إلى الممثل الأمريكي روبير دي نيرو الذي يملك أيضا مرفقات بالفندق هي مطعم لوكاندا الأخضر ومركز تريبيكا السينمائي، وأضاف الموقع أن المالكين الآخرين هما المطورين إيرا لوكاندا وريشارد بورن من مجموعة فنادق ميركر وبوري. ويجذب فندق غرينتش نصيبا معتبرا من النجوم القادمين للتمتع بفخامته وغرفه والسبا المثير فيه.

فندق نوبو Nobu Hotel داخل أبراج فندق قصر سيزار Caesars Palace

يقع فندق نوبو Nobu Hotel داخل أبراج فندق قصر سيزار Caesars Palace في لاس فيغاس

فندق نوبو .. روبير دينيرو أيضا

لا تتفاجأ، روبير دي نيرو أيضا يملك بالشراكة فندقا آخر في لاس فيغاس، وهذه المرة شريكه الشيف الشهير نوبو ماتسوهيسا المعروف بأطباقه اليابانية اللذيذة، وقد تشاركا في ملكية فندق نوبو Nobu Hotel الواقع داخل أبراج فندق قصر سيزار Caesars Palace، بـ 181 غرفة تمكن الفندق من جذب الانتباه داخل الفندق الرئيسي، بلمسات يابانية فريدة في التصميم أضيفت على المطعم والبار، إضافة إلى الأولوية للضيوف بالفندق داخل مطعم نوبو Nobu الشهير عالميا.

فندق بلغاري ميلانو Bulgari Milano

فندق بلغاري ميلانو Bulgari Milano كان قصرا بني في القرن 18

بلغاري ميلانو Bulgari Milano 

على خطى أسلافه منذ 1884 ، يواصل باولو بلغاري العمل كرئيس لشركة المجوهرات والحلي الفاخرة، وانتقل إلى قطاع الضيافة عام 2004 بافتتاح فندق Bulgari Milano الذي كان قصرا بني في القرن 18 بمساحة 4 آلاف متر مربع ويحتوي الفندق 58 غرفة وحدائق غناء، أصبح الفندق شريكا لمجموعة ماريوت للفنادق فيما بعد، افتتح باولو بلغاري أيضا فنادق في جزيرة بالي ومدينة لندن وفندقا آخر سيفتتح عام 2015 بشنغهاي.

Hotel Bel-Air يملكه سلطان بروناي

فندق Hotel Bel-Air يملكه سلطان بروناي

Hotel Bel-Air يملكه سلطان بروناي

واحد من الفنادق الفاخرة في لوس أنجلس ، هوتيل بيل إير الذي يعتبر من أفخم فنادق اللجوء الرومانسي بمجموع 103 غرفة وجناح في مزيج بين العمارة الإسبانية وتأثيرات الديكور الفرنسي،  ينضم هوتيل-بيل إير إلى الفنادق المملوكة لسطان بروناي “حسن بلقية” مثل The Beverly Hills وفندق Plaza Athenee. ولم تمر عملية انتقال الملكية إلى السلطان بدون جدل، حيث يقاطع ممتلكاته العديد من الناس والمشاهير بسبب تطبيقه للشريعة الإسلامية في بروناي.

 منتجع كويزين آرت CuisinArt Resort and Spa

منتجع كويزين آرت The CuisinArt الفاخر ذو الـ 5 نجوم، واحد من المنتجعات الأكثر شهرة في جزيرة أنغيلا ببحر الكاريبي

CuisinArt Resort and Spa لشركة أدوات الطبخ كويزين آرت

منتجع كويزين آرت The CuisinArt الفاخر ذو الـ 5 نجوم،  واحد من المنتجعات الأكثر شهرة في جزيرة أنغيلا ببحر الكاريبي، مبان إغريقية ، سبا وأنشطة متنوعة في الشاطئ وملعب غولف هو الوحيد بالجزيرة، الأمر الذي يدهشك هنا ليس ملكيته التي تعود شركة أمريكة لصناعة أدوات الطبخ، وإنما طريقة تقديم الطعام، فالعديد من المطاعم في الفندق تقدم وجبات الطعام مع تركيزها على المكونات الطازجة من المزارع المائية في المنتجع، ويمكن للضيوف الاختيار بين الأطعمة اليابانية والإيطالية والمتوسطية.

فندق في بيليز Blancaneaux Lodge

Blancaneaux Lodge ثاني فندق موجود في بيليز الدولة الواقعة بأمريكا الوسطى

المخرج كوبولا له ثاني فندق في بيليز Blancaneaux Lodge  

يملك هذا الفندق (وهو ثاني فندق موجود في بيليز الدولة الواقعة بأمريكا الوسطى) المخرج الأمريكي فرانسيز فورد كوبولا ، يتمتع الفندق بموقع رائع جدا بجانب الخور على سفح جبل باين ريدج. ويضم هذا المنتجع وسائل راحة  ورفاهية لائقة، شاليهات خشبية رائعة مع أسقف من القش وديكور ريفي فخم يتضمن المنسوجات الملونة في غواتيمالا، مسبحين اثنين واحد منها يطل على الوادي، وأيضا إسطبلات الخيل للباحثين عن نشاطات مميزة في الجبال.

فندق Pelican Hotel ميامي بيتش

يملك هذا الفندق رينزو روسو الملقب بعبقري الجينز

“عبقري الجينز” يمتلك فندق بيليكان في ميامي بيتش

32 غرفة فقط، الفندق Pelican Hotel ليس به مسبح ولا صالة رياضة ولا حتى ردهة فندق كبير.. لكن له من الشهرة في ميامي بيتش لأنه يطل مباشرة على الشاطئ ويميزه المطعم الشعبي والبار، يملك هذا الفندق رينزو روسو الملقب بعبقري الجينز، صاحب ماركة “Diesel Jeans” وحاليا رئيس المجموعة القابضة المتكونة من علامات تجارية مثل مارني، فيكتور آند رولف، ووالديزل.

فندق رولي سان جيرمان بباريس Hotel Saint Germain

فندق رولي سان جيرمان بباريس Hotel Saint Germain للشيف الشهير Yves Camdeborde

فندق رولي سان جيرمان بباريس، الشيف إيف كامدبورد

الفندق المملوك للشيف الشهير Yves Camdeborde، يركز على الأطعمة المقدمة وعلى الثقافة.  طاولة الصرافين في المطعم تعتبر وجهة في حد ذاتها، ضيوف الفندق لهم الأولوية في حجوزات المطعم. أما غرف الفندق فهي كبيرة وأنيقة الديكور الفريد بتفاصيل مميزة مستوحاة من عظماء الأدب، فضلا عن وسائل الراحة الفاخرة التي تشمل ميني بار مجهز ومستلزمات آن سيمونين الفاخرة في النظافة. يحتلريلايس سان جيرمان Relais Saint-Germain موقعا مناسبا على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من المحلات التجارية الفاخرة والمطاعم الكبيرة ومناطق الجذب الشهيرة مثل كاتدرائية نوتردام ومتحف اللوفر.

شارك برأيك