Booking.com

عرض أحد الفنادق الفاخرة في مانهاتن بوسط مدينة نيويورك الأمريكية فرصة للتخييم أعلى سطحه بالطابق 17، بأسعار تبدأ من 2000 دولار لليلة الواحدة.. شاهدوا جمال هذه الصور من مكان التخييم على سطح فندق في نيويورك.

التخييم على سطح فندق
ويوفر الفندق للراغبين في التخييم أعلاه فرصة قضاء ليلة في الهواء الطلق على ارتفاع 17 طابقا، ويقدم الفندق فرصة الإقامة في جناحه المجهز خصيصاً للتخييم بأسعار تبدأ من 2000 دولار لليلة الواحدة وتصل حتى 3 آلاف دولار.

التخييم على سطح فندق4
ويمكن للمخيميين الاستمتاع بالهواء الطلق في أغرب الأماكن التي لم يكن يحلم بالتخييم بها، حيث يوفر الفندق فرصة للإبتعاد عن صخب المدينة بقضاء ليلة على سطحه وسط ناطحات السحاب.

التخييم على سطح فندق2
ويتميز الجناح العلوي للتخييم بإنتشار الإضاءات الملونة والديكورات المميزة، ويتكون الجناح من مكان للنوم وخيمة والعديد من الوسائد الملونة والأرجوحات والكراسي المعلقة، وتُغطى أرضية السطح بالكامل بالعشب الصناعي، بالإضافة إلى حفرة لإشعال النيران لتكتمل أجواء التخييم، ليشبه واحة خضراء في الهواء الطلق.

التخييم على سطح فندق في نيويورك
وقد استحدث الفندق تلك الفكرة الفريدة من نوعها لتتناسب مع موسم الصيف، ويستمر عرض الفندق للتخييم أعلى سطحه طوال الصيف وحتى شهر نوفمبر.

التخييم على سطح فندق6

شارك برأيك