Booking.com

افتتح فندق ميلينيوم المطار دبي نادي اللياقة البدنية “إم باور MPower Fitness Club” الجديد والذي يفخر بتقديمه لأحدث أجهزة اللياقة البدنية وبمرافقه المتميزة، ويستقبل النادي بموقعه في طابق الميزانين من الفندق كلاً من نزلاء الفندق والأعضاء الخارجيين.

ويتمتع أعضاء نادي اللياقة البدنية بمجموعة من المزايا والامتيازات الحصرية تشمل ما يلي خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجاناً، استخدام مسبح النادي مجاناً، تقديم التوجيه والتعريف بنادي اللياقة البدنية لضمان المحافظة على سلامتك واستخدام التقنيات الرياضية بشكل سليم.

ويستفيد الأعضاء الذين يشتركون لمدة 3 أشهر فأكثر مما يلي:

  • خصم 20% على الأطعمة والمشروبات باستثناء خدمة الغرف.
  • خصم 15% على أسعار الغرف الفندقية.

  • خصم 20% على خدمات غسل وكي الملابس.

  • عضوية إضافية لمدة شهر مجاناً لكل اشتراك سنوي أو نصف سنوي.

وقال السيد سايمون مور، مدير عام فندق المطار ميلينيوم دبي: “لقد تم تجهيز نادي إم باور بأحدث الأجهزة الرياضية، بما في ذلك أجهزة تمارين القلب، ويضم نادي اللياقة البدنية ‘إم باور’ وفريق عمله مدربين معتمدين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية، والذين يقدمون الإلهام والتشجيع لأعضاء النادي من أجل مساعدتهم على الوصول إلى أهدافهم في اكتساب اللياقة البدنية”.

وتابع: “يقدم النادي باقة متنوعة من الخدمات لتعزيز الرشاقة واللياقة والصحة البدنية، ويمكن للأعضاء الاستفادة من الأسعار المرنة، سواء تلك المحددة للتمرن خلال أيام الأسبوع أو الإجازات الأسبوعية أو لشهر واحد أو ثلاثة أشهر أو على أساس سنوي”.

شارك برأيك