Booking.com

هل توقعت يوما أن تغوص في مسبح بوسط الصحراء؟ وإذا توقعت ذلك فماذا عن العقارب والثعابين والحشرات الضارة التي ستحيط بك؟ هل ستوافق على ذلك في حال عرض عليك الأمر أم أنك ستتخلى عن الفكرة أو بالأحرى المغامرة في سبيل الحفاظ على حياتك.. فالأمر متروك لك، ولكن عليك أن تعلم أن هناك فعليا بركة للسباحة مخفية في أحد صحراء مدينة كاليفورنيا الأمريكية في انتظارك.

مسبح سري

لا يمكن الوصول إلى المسبح دون اتباع التعليمات

على نهج أفلام المغامرات والأكشن اتجه الفنان النمساوي الشهير ألفريدو بارسوغليا Alfredo Barsuglia إلى إنشاء “مسبح” سري في صحراء موهافي الواقعة في غرب الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تعد الجزء الأكبر من الصحراء في ولاية كاليفورنيا.

ولكنه أيضا تعمد إضافة المزيد من التشويق إلى الرحلة، عن طريق وضع المفاتيح الخاصة بالمكان في مركز MAK للفن والهندسة المعمارية في هوليوود، لوس انجليس إلى جانب مجموعة من الإحداثيات والخرائط في خطوة مفادها مزيدا من التحدي للقائمين بالرحلة.

مسبح سري

المسبح اجتذب العديد من المغامرين يوميا

ومن المفترض أن يذهب الراغب بالسفر إلى المسبح للمركز للحصول على المفتاح والتعليمات العامة التي يجب أن يتبعها هناك، بشرط أن يعيد هذا المفتاح في خلال 24 ساعة فقط، هذا إذا ما وجد المكان الصحيح ووصل إليه بسلام وذلك في حال مراعاته للتوجيهات التي حصل عليها مسبقا.

مسبح سري

المسبح قبل افتتاحه للجمهور

وقال الفنان النمساوي، انه سعى من خلال هذا العمل المتقن والذي يعمل بالطاقة الشمسية والتنظيف الألي إلى تقريب محبي المغامرة في العالم إلى جانب إشعار المستكشف بجمال الصحراء ومدى مساحتها الشاسعة فما يحيط بك هو الطبيعة فقط.

هذا فضلا عن إضفاء مزيدا من الخصوصية على محبي السباحة، فالمسبح لا يسع أكثر من أربع أشخاص، مشيرا إلى أن المكان اجتذب بالفعل عدد كبير من المسافرين المغامرين حول العام وأنه لم يكن يتوقع ذلك عند انتهائه من العمل.

( في موهافي أيضا : اكتشف معنا مزرعة إلمر لونج للأشجار الزجاجية )

شارك برأيك