في مُحاولة للبزوغ في سوق المطاعم الخليجية بصورةٍ جديدة غير مألوفة؛ قرر مطعم “سالادبوتيك” بمركزه الرئيسي في الكويت إلى جانب فرعه الثاني فيها، وفروعه في كل من منطقة “العدلية” في البحرين، و مدينة “جدة” السعوديّة، وفرعه المُرتقب في دولة قطر، أن ينفرد بكونه أوّل مطعم خليجي يقدم خدمة طلب الطعام بواسطة جهاز “الآي باد” بدلاً عن قائمة الطعام الورقيّة أو البلاستيكيّة المُتعارف عليها! الأمر الذي جعل من هذا المطعم مقصدا للسيّاح الخليجيين والأوروبيين المقيمين في منطقة الخليج ممن تقودهم عطلاتهم ونزهاتهم إلى المدن التي تتوفر فيها فروع المطعم ليخوضوا تلك التجربة الجديدة في طلب الطعام للمرة الأولى!

سالدبوتيك.. أوّل مطعم يقدم قائمة الطعام بواسطة الآي باد
سالدبوتيك.. أوّل مطعم يقدم قائمة الطعام بواسطة الآي باد

شعار المطعم هو “صناعة كويتية بنكهة عالمية”، لهذا يجد الزائر محاولة جادة تجمع بين الواقع والخيال لمزج الأصالة العربية بالحداثة الغربية، ولا سيما الأوروبية، في التصميم والأثاث وطريقة طلب الطعام، ونوع الطعام، وطريقة طهوه، وطريقة تقديمه للضيوف.

يجد الزائر محاولة جادة تجمع بين الواقع والخيال لمزج الأصالة العربية بالحداثة الغربية

والطلب بواسطة الآي باد هو جزء من هذه السياسة الفريدة للتحليق في عالم خدمة المطاعم الحديثة، بطريقة توائم شغف الإنسان المُعاصر للتعامل مع وسائل التقنية المتجددة ذات الإطلالات الجذابة. وهذا ما يكتشفه ضيف المطعم فور تحرّك أصابعه على شاشة قائمة الطعام الكومبيوتريّة الحسّاسة، إذ تقفز أمام بصره صور جذابة ملوّنه لمُختلف الأطعمة و المشروبات التي يقدّمها المطعم، والتي من بينها ما ينفرد وحده بتقديمها دون سواه، كبعض الشطائر الخاصّة بمن يتبعون حميات غذائيّة، وبعض نماذج الحلوى ذات المذاق الذي لا يتكرر في مقهى أو مطعم آخر، وعشرات المقبلات العالميّة، إلى جانب عددٍ كبير من السلطات من مختلف بقاع الكرة الأرضيّة، وعدد آخر من العصائر التي تحلّق بمرتشفيها في فضاء جديد من الدهشة والانتعاش، على أثاث فخم وإضاءة توحي بأجواء رومانسيّة حالمة، مما يجعل زيارة المطعم تجربة فريدة بحد ذاتها.

والطلب بواسطة الآي باد هو جزء من سياسة “سالادبوتيك” للتحليق في عالم خدمة المطاعم الحديثة

شارك برأيكإلغاء الرد