Booking.com

طرح منتجع ميلينيوم المصنعة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك عروضاً تشمل أسعار خاصة للغرف وأنشطة ترفيهية ومرافق للاسترخاء تناسب جميع أفراد العائلة.

منتجع ميلينيوم المصنعة

منتجع ميلينيوم المصنعة

وخلال الفترة من السابع عشر إلى الخامس والعشرين من شهر يوليو الجاري، يمكن لزوار المنتجع قضاء ليلة واحدة في غرفة ديلوكس لفردين تشمل وجبة الفطور مقابل 77 ريال عُماني، أو قضاء ليلة في غرفة ديلوكس مع وجبتي الإفطار والعشاء لشخصين مقابل 99 ريال عُماني.

ويمكن للضيوف والنزلاء الإقامة في غرف مطلة على البحر والاستمتاع بالمنظر البانورامي الخلاب لخليج عُمان وجبال الحجر من خلال ترقية الغرفة مقابل 10 ريال عماني فقط.

وتعليقاً على ذلك، تحدث موريس دي روي، مدير عام منتجع ميلينيوم المصنعة، بقوله: “نهدف من خلال إطلاق هذا العرض إلى إتاحة الفرصة للأهل والأقارب، الذين يجمعهم عيد الفطر المبارك سوياً، للإنضمام إلينا والاحتفال بما نقدمه من عروض وخدمات منقطعة النظير”

وأضاف: “إننا في منتجع ميلينيوم المصنعة نسعى دوماً إلى أن يحظى ضيوفنا بفرصة الاستمتاع بكل ما نطرحه لهم من مرافق وضيافة ذات مستوى عالمي تجمع ما بين الحداثة والتقاليد العمانية الأصيلة”.

ويُمثل المنتجع وجهة مثالية للراحة بما يقدمه من مرافق وخدمات تتضمن خمسة أحواض سباحة، تشمل حوض سباحة داخلي للنساء فقط، ومركز للياقة البدنية ومنطقة آمنة للأطفال وملاعب لتنس الريشة وكرة القدم الشاطئية وكرة اليد وكذلك مركز للغوص تحت إدارة عُمان للإبحار.

كما ينظم المنتجع يومياً رحلات بحرية إلى جزر الديمانيات الطبيعية، إحدى المناطق المصنفة كمحمية بحرية من قبل اليونسكو.

وتستغرق الرحلة البحرية إلى جزر الديمانيات الطبيعية أقل من 45 دقيقة، حيث سيتمكن عشاق الرياضات البحرية من الغوص والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

كما وسيحظى الزوار بأوقاتٍ مليئة بالراحة والاسترخاء، والسباحة في المياه الكريستالية، ومشاهدة أسراب الأسماك والسلاحف وأنواع نادرة من الشعاب المرجانية.

شارك برأيك