Booking.com

بينما تستعد الطائف لإطلاق مهرجان الورد الطائفي السنوي في دورته التاسعة، رشحت الهيئة العامة للسياحة والآثار مهرجان الورد الطائفي الثامن 2012 للفرز النهائي في جائزة التميز السياحي للعام 2013 كأفضل مهرجان سياحي في فرع الجذب السياحي.

 "مهرجان الورد" ينافس على جائزة "التميز السياحي‎"

جائزة التميز السياحي من الجوائز التشجيعية لدعم السياحة المحلية

 وأوضح مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالطائف، طارق خان، أن الهيئة أوجدت هذه الجائزة لدعم الإبداع، وتنمية التنافس الشريف، مشيرا إلى أن ترشيح الهيئة لمهرجان الورد الطائفي جاء لكونه من أهم المهرجانات السياحية على مستوى المملكة، التي ترتبط بمنتج محلي يلقى إقبالا كبيرا من الزوار.

 وأضاف أنه يحظى باهتمام الهيئة العامة للسياحة والآثار، لافتا إلى أن إعلان النتائج سيكون في الثاني من أبريل المقبل، وذلك ضمن فعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي السادس.

 وأشار خان إلى أن جائزة التميز السياحي من الجوائز التشجيعية التي تقدمها الهيئة العامة للسياحة والآثار لدعم السياحة المحلية، إذ يتم نيلها وفق ضوابط ومعايير محددة بالهيئة.

 يذكر أن الجائزة ضمت هذا العام 8 فئات أساسية تتفرع منها 36 فئة فرعية، وارتفعت الفئات إلى 36 فئة فرعية بعد أن كانت العام الماضي 27 فئة فرعية فقط. وتندرج تحت ثماني فئات رئيسة من القطاع السياحي هي: الفنادق والإيواء، التسويق والترفيه، أماكن الجذب السياحية، الأغذية والمشروبات، الإعلام السياحي، الصناعة السياحية، وسائل النقل، والعاملين في السياحة.

شارك برأيك