Booking.com

مهما كانت وجهتك مثيرة، فالطريق إليها من المؤكد سيصيبك ببعض الملل، خاصة إذا كانت الرحلة طويلة سواء كان ذلك على متن طائرة أو قطار أو سيارة، وليس هناك مهرب من حقيقة أن الرحلة الطويلة غالبا ما تقود إلى تجربة مملة. ولكن مع قليل من التخطيط الدقيق والإعداد، فمن الممكن الحفاظ على روح الابتهاج مهما طال زمن الرحلة، وهذه هي أفضل نصائح “موسوعة المسافر” للبقاء سعيدا حتى في ظل الرحلات الطويلة.

مهما كانت وجهتك مثيرة، فالطريق إليها من المؤكد سيصيبك ببعض الملل، خاصة إذا كانت الرحلة طويلة سواء كان ذلك على متن طائرة أو قطار أو سيارة، وليس هناك مهرب من حقيقة أن الرحلة الطويلة غالبا ما تقود إلى تجربة مملة. ولكن مع قليل من التخطيط الدقيق والإعداد، فمن الممكن الحفاظ على روح الابتهاج مهما طال الزمن الرحلة، وهذه هي أفضل نصائح موسوعة المسافر للبقاء سعيدا حتى في ظل الرحلات الطويلة. ألعاب السفر يمكن أن تكون الألعاب طريقة رائعة لتمضية الوقت أثناء الرحلات الطويلة، وبالنسبة للمبتدئين هناك العديد من الألعاب في على هيئة اللوحة والتي تأتي في أشكال خاصة للسفر، إذ تكون عادة أصغر حجما ومكونة من مجموعة موحدة ولها قطعة مغناطيسية للحد من الخسائر. بدلا من ذلك، هناك مجموعة واسعة من الكتب يمكن شراؤها من محلات بيع الصحف قبل السفر، لا تنسى أنه يمكنك أيضا الحصول على الكثير من ألعاب السفر من خلال تحميلها على هاتفك المحمول عبر الإنترنت. غذاء لا تقلل من أهمية الغذاء فيمكنك تناول الوجبات الخفيفة كل بضع ساعات ولا سيما إذا كانت هذه الوجبات من الأطعمة المفضلة لديك، فهذا الأمر من المتوقع أن يقضي أيضا على احساس الملل لديك، تذكر أن تحافظ على الوجبات الخفيفة الخاصة بك في حقيبة يمكن الوصول إليها بسهولة. السينما والتلفزيون والموسيقى هناك العديد من أجهزة وسائل الإعلام التي يمكن أن تساعدك في رحلاتك طويلة، إذا أن الاستماع إلى الموسيقى أمر يسير وسهل ولم يكلفك مزيدا من الأمتعة، وفي حال كنت لا تهوى الموسيقى بدلا من ذلك، قم بتحميل بعض الأفلام أو البرامج التلفزيونية إلى هاتفك. للحصول على مزيد من الترفيه الكتب الصوتية MP3 هي خيار آخر خاصة بالنسبة للأصغر سنا، تذكر مراعاة الركاب الآخرين عبر ارتداء مجموعة جيدة من سماعات الرأس والحفاظ على خفض مستوى الصوت.

مع قليل من التخطيط الدقيق والإعداد، فمن الممكن الحفاظ على روح الابتهاج مهما طال زمن الرحلة

ألعاب السفر

 يمكن أن تكون الألعاب طريقة رائعة لتمضية الوقت أثناء الرحلات الطويلة، وبالنسبة للمبتدئين هناك العديد من الألعاب في على هيئة اللوحة والتي تأتي في أشكال خاصة للسفر، إذ تكون عادة أصغر حجما ومكونة من مجموعة موحدة ولها قطعة مغناطيسية للحد من الخسائر. بدلا من ذلك، هناك مجموعة واسعة من الكتب يمكن شراؤها من محلات بيع الصحف قبل السفر،  لا تنسى أنه يمكنك أيضا الحصول على الكثير من ألعاب السفر من  خلال تحميلها على هاتفك المحمول عبر الإنترنت.

 الغذاء

لا تقلل من أهمية الغذاء فيمكنك تناول الوجبات الخفيفة كل بضع ساعات ولا سيما إذا كانت هذه الوجبات من الأطعمة المفضلة لديك، فهذا الأمر من المتوقع أن يقضي أيضا على احساس الملل لديك، تذكر أن تحافظ على الوجبات الخفيفة الخاصة بك في حقيبة يمكن الوصول إليها بسهولة.

 السينما والتلفزيون والموسيقى

هناك العديد من أجهزة وسائل الإعلام التي يمكن أن تساعدك في رحلاتك طويلة،  إذا أن الاستماع إلى الموسيقى أمر يسير وسهل ولم يكلفك مزيدا من الأمتعة، وفي حال كنت لا تهوى الموسيقى بدلا من ذلك، قم بتحميل بعض الأفلام أو البرامج التلفزيونية إلى هاتفك. للحصول على مزيد من الترفيه، الكتب الصوتية MP3 هي خيار آخر خاصة بالنسبة للأصغر سنا، تذكر مراعاة الركاب الآخرين عبر ارتداء مجموعة جيدة من سماعات الرأس والحفاظ على خفض مستوى الصوت.

شارك برأيك