Booking.com

إن كنت تتسائل عن أغرب مهرجانات العالم، فلابد أن تعلم أن مهرجان يادنيا كاسادا في إندونيسيا هو إحداها، حيث يحتفي أهالي القبائل هناك بقمة بركان جبل برومو، بل ويقومون بإلقاء الطعام في حفرة هذا البركان كتضحية له، وهو الأمر الذي عكسته الكاميرات خلال الاحتفالات التي انطلقت بالقرب من الجبل بالأمس، شاهد معنا المزيد من أحداث العالم في هذا التقرير المصور..

شاهد.. انطلاق أغرب مهرجانات إندونيسيا وإعادة افتتاح حديقة حيوان أودوبون في نيو أورليانز

أطباء أذربيجان يواجهون كورونا

صورة للموظفين الطبيين بعد نوبات العمل بجناح فيروس كورونا في مستشفى الجمارك المركزي بمدينة باكو، وقد أبلغت أذربيجان عن 21374 حالة إصابة بالفيروس و 265 حالة وفاة.

معرض للبوسنيين المسلمين الذين لقوا حتفهم في سريبرينيتشا

يشاهد الزائرون أعمالاً فنية للرسام الأكثر شهرة في البوسنة، سافيت زيك، خلال افتتاح معرضه المخصص للبوسنيين المسلمين الذين لقوا حتفهم في سريبرينيتشا، وذلك في بوتوكاري بالبوسنة.

سينما مفتوحة في الهواء الطلق بفرنسا

يستمتع رواد السينما بعرضًا خارجيًا في غابة فونتينبلو لفرنسا.

إعادة افتتاح حديقة حيوان أودوبون في نيو أورليانز

صورة لقرد صغير برفقة عائلته في حديقة حيوان أودوبون في نيو أورليانز، علما بأن هذه الحديقة مفتوحة الآن لعدد محدود من الزائرين الذين يتبعون قواعد التباعد الاجتماعي.

صاعقة في نيويورك

صورة للصاعقة تحيط بمبنى مركز التجارة العالمي عندما تصطدم بنهر هدسون أمام أفق حي مانهاتن السفلي.

مهرجان يادنيا كاسادا ينطلق في إندونيسيا

أهالي قبيلة تنغر يشقون طريقهم إلى قمة بركان جبل برومو في بروبولينغو بمقاطعة جاوا الشرقية بإندونيسيا، خلال مهرجان يادنيا كاسادا السنوي، والذي يتم خلاله تقديم وإلقاء الأرز والخضراوات والفواكة وكافة أشكال الطعام في حفرة البركان.

شارك برأيك