Booking.com

مع اقتراب عيد الفطر 2018 ، تبدأ الكثير من العائلات العربية بالبحث عن أفضل وجهات السفر والسياحة للاستمتاع بقضاء أروع الأوقات وتسجيل أجمل الذكريات التي لا تنسى وسط الأجواء السعيدة والأماكن الترفيهية الرائعة.. وفي التقرير التالي سنأخذك في جولة ما بين مجموعة من الوجهات السياحية المناسبة، لتختر منها ما تشاء.

أفضل وجهات السفر في عيد الفطر 2018

أرمينيا

إذا كانت المشاهد الريفية والقصور القديمة والأجواء الجميلة فضلا عن التكلفة المنخفضة هي ما تبحث عنه، فإن أرمينيا يمكن أن تكون على قائمتك للسفر خلال عيد الفطر 2018 ، فما بين المناظر الطبيعية الخضراء والسماء الزرقاء، بالإضافة إلى كرم الضيافة وود السكان المحليين، ستحظى بقضاء عطلة ممتعة لن تنساها ذاكرتك.

أذربيجان

تقع أذربيجان في موقع مميز، حيث تلتقي أوروبا الشرقية بآسيا الغربية، لذلك فعلى الأرجح ستستمتع كثيرا عزيزي المسافر في هذا البلد الجميل بفضل الهندسة المعمارية الفريدة والمروج الخضراء المورقة مع المناظر الطبيعية الخلابة، أضف إلى ذلك روعة مشاهد البلدات الساحرة التي تقع على سفوح التلال بما تحويه من مساجد ذات تصاميم مبهرة، ومنازل تقليدية تمتزج مع مباني ضخمة حديثة في مشهد جميل.

البوسنة والهرسك

لتستمتع بتجربة فريدة وفرص ترفيهية عديدة، توجه إلى البوسنة والهرسك لقضاء عيد الفطر 2018 ، حيث ينتظرك الجمال الطبيعي والمشاهد الخضراء الغنية والجبال والغابات الساحرة مع التاريخ الغني والمعالم السياحية المتنوعة، وكل ذلك بأسعار معقولة نسبيا مقارنة بدول أوروبا الغربية.

جورجيا

جورجيا هي المكان الذي يبهر زائريه بالحكايات والأسرار والأبراج الحجرية القديمة والقرى المدرجة على قائمة اليونسكو، فلماذا لا تخطط لزيارته في عيد الفطر 2018 هذا العام.

فمع المباني التريخية المميزة والمتاحف والفنادق والمناظر الرائعة والمدن المتنوعة، ستشعر بالفعل بتفرد هذا البلد الساحر الذي يخطف الأنظار بالهندسة المعمارية المتألقة في كل زاوية، فضلا عن البلدات القديمة التي لا تنسى.

جزر المالديف

تمتاز هذه الوجهة الساحرة التي تقع في وسط المحيط الهندي بالعديد من المنتجعات الخاصة الفاخرة مع إطلالة على الشواطئ البكر، والجزر المرجانية ذات الجمال الذي لا يقارن، ولذلك لا عجب أن تظل جزر المالديف دوما وجهة الحلم بالنسبة للكثير من المسافرين حول العالم.

سيشيل

إذا كنت تبحث عن الاسترخاء، سيشيل في انتظارك، مع شواطئ رملية بيضاء ومنحدرات رائعة ومناظر خضراء للغابات ومياه زرقاء ساحرة، مع سبل عدة للاستجمام في أحضان الطبيعة البكر بعيدا عن صخب وروتين الحياة اليومية المعتادة.

سيريلانكا

هل تعلم أن سريلانكا أحد أهم مناطق التنوع البيولوجي في العالم؟ وبالفعل فإن هذه الميزة من أهم الأسباب التي تدفعك للسفر إلى هذا البلد الجميل خلال عطلة عيد الفطر، ذلك بالإضافة إلى ابتسامات وضيافة السكان المحليين والطعام المذهل، فضلا عن الطبيعة الخلابة والشواطئ الذهبية والحيتان العملاقة والحياة البرية المتنوعة.

تركيا

تمتاز تركيا بكونها وجهة ملائمة لكافة أنواع العطلات، بما في ذلك عيد الفطر 2018، حيث تتنوع مدنها الساحرة ومعالمها التاريخية، فضلا عن شواطئها الخلابة وأماكنها الترفيهية الرائعة، لترضي كافة أذواق السائحين ورغباتهم، فبداية من اسطنبول، مرورا بانطاليا وأزمير وبورصة، ووصولا إلى قرى البحر الأسود الجميلة، ستجد بالفعل ما يبهرك في أحد أجمل بلدان العالم.

الإمارات

وسط الحفلات والفعاليات الممتعة والعروض المبهرة، تبدو مدن الإمارات كجواهر متلآلئة في عيد الفطر 2018 ، حيث تقدم لزائريها الكثير من سبل الاستمتاع التي تضفي البهجة في كل الأوقات، ذلك فضلا عما يمكنك الاستمتاع به في هذه الوجهة السياحية الجميلة من فرص للتسوق والترفيه، لاسيما مع كون عطلة العيد تتزامن هذا العيد مع مهرجان صيف الشارقة ومهرجان التسوق في دبي.

مصر

لمصر سحر خاص يمكنك اكتشافه هذا العام عند قضاء عيد الفطر 2018، حيث الأجواء العربية الأصيلة والشوارع التاريخية الساحرة والرحلات النيلية الرائعة، ناهيك عن المعالم الاثرية والشواطىء المذهلة ووود السكان المحليين.

بريطانيا

تقدم بريطانيا بمدنها المتنوعة تجربة استثنائية لا تقارن، فأيا كانت وجهتك هناك ستجد ما يناسب خياراتك، بداية من لندن التي تعج بالأماكن الترفيهية والمعالم السياحية، وحتى الريف البريطاني الأمثل لقضاء عطلة استرخاء ساحرة ما بين أجمل الأجواء والمشاهد الخلابة.

فرنسا

عيد الفطر 2018

فرنسا دولة رائعة تمثل فرصة مثالية لقضاء عطلة عيد الفطر 2018 ، إذ تتنوع معالمها بقدر تنوع مدنها التي تقدم للزائرين تجارب وفعاليات مذهلة، فمن لا يحلم بزيارة باريس أو نيس، لذلك إن كانت تبحث عن الفخامة والطعام اللذيذ، وخيارات الإقامة الفاخرة، لاتتردد عن السفر إلى فرنسا.

شارك برأيك