Booking.com

أن تسافر وحيدا ، يمكن أن تكون أكثر تجربة مثرية، ليس فقط لأنها تسمح لك باستكشاف الأماكن بأي شكل تريده دون ان تكون مضطرا لتحمل برامج أشخاص آخرين، ولكن أيضا لأنه يسمح لك بالبحث عن الذات وباكتشاف أشياء جديدة عن نفسك عندما تجتاز المناظر الفريدة في كوكب الأرض. المسافر المنفرد يتمكن من صنع الكثير من الذكريات والأصدقاء الجدد والخبرات الجدية، ولهذا دعونا نرى ما هي أفضل الأماكن للسفر بشكل منفرد؟

نيوزيلندا

نيوزيلندا

في هذا البلد يمكنك المرح بين المراعي الخضراء، والمغامرة في أجواء  الغابات المطيرة أو الذهاب والمشي على مسار ميلفورد ميلفورد ثم اختيار القفز بالحبال أو القوارب النفاثة إذا كانت نشوة الأدرينالين تغريك للمغامرة دائما.

إنكلترا

انجلترا

انكلترا يمكن أن تكون وجهة رائعة يحبها المسافر المنفرد، يستمتع فيها بين التاريخ والثقافة الضاربين جذورهما بعمق وبين الحاضر المذهل الذي تعيشه البلاد، والأفضل أيضا أن تجرب الوصول إلى الريف الانجليزي حينها ستحب البلاد أكثر.

هاواي

هاواي

في كل من الجزر الست في هاواي يمكن أن تتمتع بأشياء رائعة إذا كنت تسافر وحيدا، كتجربة ركوب الأمواج والاستمتاع بالبحر الأزرق الكبير أو زيارة الحديقة الوطنية هاواي وبركانها النشط أو مشاهدة الدلافين في خليج هولوبي وصنع ذكريات مدهشة.

أستراليا

استراليا وجهة المسافر المنفرد

في ملبورن التي تتمتع بشبكة ترام هائلة يصبح السفر ممتعا لرؤية المتاحف وحدائق المدينة ومشاهد أخرى، أما في سيدني فيمكنك الاستمتاع بشواطئها الرملية ومعالم المدينة والاستمتاع بالفن والأجواء النشطة التي لا تتوقف أبدا.

النرويج

النرويج

مع كل ذلك الجمال الطبيعي الذي نراه في هذه البلاد وخاصة تلك المضايق المذهلة، فإن النرويج تعد ملاذا جميلا يمكن أن يزوره المسافر المنفرد وخاصة إذا نظرنا أنه بلد آمن جدا.

كوستاريكا

كوستاريكا وجهة المسافر المنفرد

تعتبر كوستاريكا في أمريكا الوسطى مكانا مثاليا لمحبي المغامرة، من أجل استكشاف مساحات شاسعة من الغابات والعديد من المتنزهات الوطنية أو للاسترخاء على الشاطئ والتمتع بدفء الشمس.

كندا

كندا وجهة المسافر المنفرد

نظرا للحجم الهائل لدولة مثل كندا، فإن الطيران إلى الأماكن المميزة هو ما سيكون مستحسنا للمسافر السولو، سواء كان ذلك يشمل مونتريال والمدينة القديمة والشعبية أو المناظر الجبلية المنتشرة في محيط فانكوفر.

هولندا

وجهة المسافر المنفرد

في مدينة مثل أمستردام ينبغي أن تتمتع بثقافة ركوب الدراجة للاطلاع على ثقافة المدينة، كذلك في مدينة ماستريخت مدينة الفن، وهناك الكثير من الأماكن التي تجذب المسافر المنفرد لاكتشافها.

شارك برأيك